عبد الحفيظ: دكة البدلاء تسعفنا ولا نخشى البايرن واستبعاد متعب وشريف

عبد الحفيظ: دكة البدلاء تسعفنا ولا نخشى البايرن واستبعاد متعب وشريف

أبدى سيد عبد الحفيظ سعادته البالغة بالفوز العريض والأداء القوي الذي تحقق أمام فريق طلائع الجيش في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة.

وقال عبد الحفيظ أن الجهاز الفني واللاعبين لم يهتموا بلقاء بايرن ميونيخ قبل خوض لقاء الجيش مضيفاً أن ضغط المباريات سبب العديد من الإصابات لعدد من اللاعبين.

وتابع عبد الحفيظ أن خروج عاشور جاء بسبب شعوره بشد في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته مؤكداً أن الفريق الذي لا يملك دكة بدلاء قوية سيعاني كثيراً من ضغط وتوالي المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد الحفيظ أن الجميع داخل الأهلي تعلم أن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ ولا تعترف سوى بالأداء وبذل الجهد داخل الملعب مشدداً أن لاعبي الأهلي هم قوام منتخب مصر على الرغم من قوة البايرن فالأهلي يملك افضل لاعبي القارة الأفريقية.

وقال عبد الحفيظ أن المباراة ودية والهدف منها هو استمتاع اللاعبين بها مضيفاً أن الأهلي سيخوض اللقاء وهو بطل مصر وأفريقيا وثالث بطولة العالم للأندية في 2006.

وتابع عبد الحفيظ أن الجهاز الفني قرر استبعاد كلاً من عماد متعب وشريف عبد الفضيل مفضلاً عدم المجازفة بهما نظراً لعدم اكتمال شفائهما حتى الآن على أن يتم الاستعانة بهما في لقاء الإنتاج الحربي عقب لقاء البايرن.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحاته أن هناك مكافآت إجادة للاعبين خصة بعد ظهورهم بشكل قوي ومميز في اللقاء الذي تسيده الأهلي منذ البداية حتى النهاية محققاً الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على حساب طلائع الجيش.

من جانبه قال محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الكرة بالنادي الأهلي أن الأداء يتحسن بتوالي المباريات مضيفاً أن قادم اللقاءات ستشهد تألقاً أكبر من جانب الفريق.

وتابع يوسف أن الجهاز الفني قيادة جوزيه راض تماماً عن اللقاء مشدداً أن منحنى أداء اللاعبين يتقدم من مبارة لأخرى موجهاً شكره لجاهير الأهلي التي زينت استاد القاهرة بكل قوة وحماس في اللقاء.

 

فيديو تصريح سيد عبد الحفيظ

لاعب ذو صلة

X