صيام: الهدف صحيح وتم احتسابه .. مجاهد: ما حدث من جهاز المحلة "قلة أدب"

صيام: الهدف صحيح وتم احتسابه .. مجاهد: ما حدث من جهاز المحلة "قلة أدب"

أكد عصام صيام رئيس لجنة الحكام في تصريحات تلفزيونية أن هدف الأهلي الثاني في مرمى غزل المحلة هو هدف صحيح تماماً مضيفاً أن ياسر عبد الرؤوف قد احتسب الهدف بالفعل.

وتابع صيام أن من حق الحكم الرجوع والعدول عن قراره إذا ما شاور الحكم المساعد ووجد أن قراره خاطئاً غير أن الهدف كان صحيحاً منذ البداية.

وقال صيام أن عبد الرؤوف قد أكد له احتساب الهدف مضيفاً أنه تحدث مع المساعد للتأكيد على صحة الهدف وهو ما يعد حق صريح لحكم اللقاء.

وأضاف صيام أن قرار إنهاء اللقاء جاء لصعوبة استكماله نظراً لاقتحام الجماهير لملعب المباراة ولقلقه على سلامة اللاعبين والجماهير والأجهزة الفنية.

من جانبه أكد عزمي مجاهد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن القرار النهائي جاء بإنهاء المباراة نظراً للانفلات الأمني ودخول جماهير غزل المحلة لملعب المباراة.

وتابع مجاهد أن ما حدث من الجهاز الفني لفريق غزل المحلة هو "قلة أدب" خاصة مع تهييجهم لجماهير فريقهم دون وجه حق مؤكداً أن الهدف صحيح تماماً.

وقال مجاهد أن 80 مليون مصري شاهد الكرة وهي تجتاز خط مرمى غزل المحلة وتهز شباك الفريق متعجباً من تصرف الجهاز الفني بقيادة إبراهيم يوسف.

وشكر مجاهد جماهير الأهلي لالتزامها وعدم نزولها أرض الملعب مثلما فعلت جماهير المحلة مؤكداً أن اجتماعاً لاتحاد الكرة سيتم على إثره فرض عقوبات واضحة ومعلومة وصريحة كما تنص اللائحة على الفريق المستضيف.

وأضاف مجاهد أن لا خوف على استمرار الدوري العام مع الجدية في فرض عقوبات رادعة خاصة وأن هذه هي الواقعة الثانية التي تحدث من جماهير المحلة.

 

الفيديو إعداد: شادي صبري

لاعب ذو صلة

X