يا مثبت العقل والدين: مدافع وحارس المحلة يقسمان بالله أن الكرة لم تدخل المرمى!

يا مثبت العقل والدين: مدافع وحارس المحلة يقسمان بالله أن الكرة لم تدخل المرمى!

فض سامح علي حارس مرمى غزل المحلة الاعتراف بصحة هدف الأهلي الثاني وأكد أن الكرة كانت من خارج المرمى خاصة أنه كان يقف على آخر المرمى.

وأقسم حارس المحلة بالله العظيم أن الكرة لم تدخل هدفاً بصورة صحيحة , ورغم تأكيدات مدحت شلبي خلال الأستوديو التحليلي للمباراة من أن الهدف كان صحيحاً.

وشدد حارس المحلة أن الحكم المساعد تأكد من شبكة المرمى قبل بداية اللقاء خاصة أن الشبكة جديدة وتم تركيبها قبل المباراة , وأشار حارس المحلة أن حكم اللقاء عبدالرؤوف كان مهزوزاً منذ انطلاق اللقاء. وأشار حارس المحلة بأن جمهور المحلة كان يجب عليه عدم النزول على أرض الملعب.

ومن ناحيته أكد عمرو رمضان مدافع غزل المحلة أن لم يرى الكرة من سرعتها مشيراً أن هذه شهادة حق أمام الله عز وجل ولا تتعلق بكونه لاعب كرة قدم.

وأوضح عمرو أن قدمه كانت خارج المرمى ومن سرعة الكرة لم أراها بوضح تدخل المرمى , وأشار مدافع المحلة أنه سال حارس فريقه والموجودين خارج الملعب فأكدوا أن الكرة خارج المرمى.

وقال مدافع غزل المحلة أنه يشهد شهادة حق لم يرى الكرة وهي تدخل الشباك مشيراً أنه يريد استكمال اللقاء لتجميل الصورة التي اهتزت عقب نزول الجماهير الملعب.

 

لاعب ذو صلة

X