فضائح الحكام تتوالى: عبد الرؤوف يتراجع امام ضغط الجماهير ويخرج مهرولا ليتبخر

فضائح الحكام تتوالى: عبد الرؤوف يتراجع امام ضغط الجماهير ويخرج مهرولا ليتبخر

شهدت مباراة غزل المحلة والاهلى اخطاء تحكيمية بالجملة فى استمرار لمهازل الحكام وفصولهم الباردة خلال مباريات الاهلى بالدورى العام لهذا الموسم وهى الاخطاء التى تتكرر فى كل مباراة باستمرار .

وبدأت اخطاء الحكم منذ البداية فعلى الرغم من بداية المباراة بقوة تحكيميا وتوزيع البطاقات الملونة على لاعبى المحلة الا ان الامر لم يستمر ليترك الحكم لاعبى الاهلى بدون اى حماية على ارض الملعب وسط ضغط جماهيرى كبير من ملعب محتشد على اخره .

وقام ياسر عبد الرؤوف باحتساب هدف اول غير شرعى للمحلة بعد ان استلم لاعب المحلة الكرة بيده فى وضوح شديد لكل من فى الملعب الا من الحكم الذى تغاضى عن الكرة لتتحول فيما بعد الى هدف اول على عكس سير اللقاء تماما .

واستمر عبد الرؤوف فى اخطائه ضد النادى الاهلى وتغاضى عن منح الانذارات للاعبى المحلة وكالعادة تم احتساب اكثر من كرة تسلل على لاعبى الاهلى دون ان تمت الى التسلل باى شكل ممكن وتواصلت اخطاء الحكم بعد ان استسلم لضغط الجماهير وسط قيام جمهور المحلة بقذف بعض الاشياء داخل ارض الملعب .

وبتراجع اداء الحكم جائت اللحظة الفاصلة حينما سجل لاعب المحلة عمرو رمضان هدف فى مرماه ليصبح الهدف الثانى للنادى الاهلى ولكن الشباك المقطوعة تسببت فى خروج الكرة من المرمى ليقوم لاعبى المحلة بالاعتراض على احتساب الهدف وسط هجوم جماهير ومع تردد الحكم ومساعده قام لاعبى المحلة بالضغط بشدة على الحكم حتى وقعت الكارثة .

ودخلت الجماهير بكثافة الى ارض الملعب ليهرول الحكم وطاقمه الى خارج الملعب فى حماية الامن الذى لم يقم باى رد فعل سوى تامين الحكم واخراجه خارج ارض الملعب على الرغم من سيطرة الامن على الجماهير فى البداية ومنع دخول اى يافطات انتخابية حيث تدور الانتخابات البرلمانية فى المحلة يوم 3 و 4 يناير .

وقد قامت قوات الامن باخفاء طاقم التحكيم حيث لم يتواجد بعد خروجه من الملعب فى غرف الحكام بل اختفى تماما من ارض الملعب وكانه تبخر فور خروجه من ارض الملعب فى اطار خطة من الامن لحماية الحكم و تامين المباراة وفى انتظار لتامين جماهير و لاعبى الاهلى للخروج من ملعب المباراة بامان .

يذكر ان فابيو جونيور تعرض لنزلة برد مفاجئة فى خروجه من قائمة المباراة ليصبح السيد حمدى هو المهاجم الوحيد الذى تواجد على دكة البدلاء بجوار مانويل جوزيه ليزيد من متاعبه بغياب اللاعبين بسبب الاصابة حيث تغيب شريف إكرامى ايضا بسبب اصابة الركبة.

 

لاعب ذو صلة

X