في الشوط الثاني: جماهير الغزل المحلة تقتحم الملعب بعد هدف التعادل للأهلي

في الشوط الثاني: جماهير الغزل المحلة تقتحم الملعب بعد هدف التعادل للأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وغزل المحلة بتقدم الغزل بهدفين مقابل هدف بعد شوط قوي وسريع من الفريقين باغت فيه صامويل أوسو دفاع الأهلي بتسجيل هدفين قبل أن يقلص بركات الفارق بتسجيل هدف الأهلي الأول.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم وفي الدفاع حسام غالي وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد وفي الطرفين أحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وفي الوسط حسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد وفي الهجوم محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو.

الأهلي بدأ اللقاء بقوة شديدة وهاجم خلال الربع ساعة الأولى بشكل مكثف معتمداً على التحركات الدائمة من جميع لاعبي وسط الملعب وخصوصاً عبد الله السعيد الذي شكل خطورة كبيرة بتحركاته على الجانب الأيسر.

ويعتمد الأهلي على التسديدات القوية من عبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام غالي ولكن سامح علي نجح في التصدي للكرات المختلفة والتي لم تكن تمثل الخطورة الكبير المطلوبة لهز شباك أصحاب الأرض.

ويحصل الأهلي على ضربة ركنية ينفذها وليد سليمان وتصل الى أحمد السيد المتواجد في قلب المرمى ولكن كرته الرأسية تمر بالعرض دون الوصول لشباك غزل المحلة.

وفي الوقت الذي تسيد فيه الأهلي مجريات الأمور يقوم ماندو باستلام الكرة بيده دون اشارة من حكم اللقاء ليلعبها عرضية وتتحول من رأس صامويل أوسو الى شباك أحمد عادل عبد المنعم.

ويفاجيء أوسو الأهلي مرة أخرى عبر كرة طويلة من الخلف للأمام مرت من الجميع ووصلت الى أوسو الذي يضعها من فوق أحمد عادل لتسكن شباكه ويتقدم المحلة بهدفين دون رد.

ويسعى الأهلي للرد سريعاً عبر أول التغييرات بنزول بركات بدلاً من شريف عبد الفضيل لينجح بركات بالفعل في تسجيل الهدف الأول للأهلي بعد كرة عرضية من فتحي قابلها من لمسة واحدة داخل الشباك.

ويواصل الأهلي ضغطه ويتعرض جدو لعرقلة بدا وأنها من داخل منطقة الجزاء ولكن ياسر عبد الرؤوف احتسبها من خارج المنطقة وسط اعتراضات كبيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بهدفين مقابل هدف للأهلي.

الفيديو من اعداد محمد عزت

 

لاعب ذو صلة

X