استمرار أزمة المؤتمر ووصول الاهلى وشفاء فتحى وشائعة ابو السعود

استمرار أزمة المؤتمر ووصول الاهلى وشفاء فتحى وشائعة ابو السعود

وصل اتوبيس النادى الاهلى الى ستاد المحلة فى الثالثة عصرا لخوض مباراة غزل المحلة فى الاسبوع الحادى عشر من عمر بطولة الدورى حيث اقام الفريق فى مدينة المنصورة ليلة امس .

وشهدت مدينة المحلة تكثيف امنى ضخم قبل بداية المباراة بساعات فى ظل ازداحام شديد فى المناطق القريبة من ارض الملعب وهو ما جعل المناوشات المعتادة بين الجماهير تظهر قبل بداية المباراة بساعات لولا تدخل العقلاء من كل جانب و الحرص على تشجيع كل جمهور لناديه فقط .

كما تجددت ازمة المؤتمر الصحفى بعد تصارع مندوبى شركة الاهرام للاعلان وشركة برومو اد على وضع البانر الخاص بها فى المؤتمر الصحفى فى ظل تجدد الازمة التى هددت بالغاء المؤتمر الصحفى فى مباريات الاهلى لاسابيع متتالية .

وقد انتشرت شائعة قبل المباراة بعد التاكد من عدم وجود شريف إكرامى فى حراسة المرمى حيث ترددت انباء كثيرة بوجود الحارس محمود ابو السعود اساسيا الا ان الجهاز الفنى نفى الامر واعلن ان احمد عادل هو الحارس الاساسى للاهلى فى ظل غياب اكرامى وقد اكد عبد المنعم جاهزيته التامة لخوض المباراة .

يذكر ان المؤتمر الصحفى فى المبارة الاخيرة امام الاسماعيلى قد تم الغائه بعد ان وصلت انباء عن توصل النادى مع اتفاق رسمى مع اتحاد الكرة الا ان الاتحاد المصرى ارسل مندوب لايقاف المؤتمر الذى كان على وشك الانطلاق رافضا وضع الاهلى لاعلاناته الخاصة فى المؤتمر .

الفيديو إعداد : محمد عزت

 

لاعب ذو صلة

X