عبد الحفيظ : السكران وجريشة وخطأ كل موسم.. يوسف : الطرد قلب الامور فنيا

عبد الحفيظ : السكران وجريشة وخطأ كل موسم.. يوسف : الطرد قلب الامور فنيا

شن سيد عبد الحفيظ هجوم شرس على جهاد جريشة والحكام المساعدون عقب انتهاء المباراة مباشرة مؤكدا انهم شكلوا اعباء اضافية على النادى الاهلى منذ الدقيقة الاولى بعد منح لاعبان فى خط الدفاع انذارات فى الدقائق الاولى .

واسهب عبد الحفيظ فى تصريحات تلفزيونية ان منح ثلاث لاعبين انذارات فى 13 دقيقة اثر كثيرا على الفريق وصنع ضغط هائل على اللاعبين بالاضافة الى القرارات العكسية التى ازعجت الجهاز الفنى و اللاعبين فى ارض الملعب وهاجم كابتن ضياء السكران مساعد الحكم .

حيث اكد عبد الحفيظ ان السكران وجريشة دائما ما يرتكبوا مثل هذه الاخطاء كل موسم وهو ما يشكل ضغط كبير على اللاعبين فى كل مباراة يتواجد فيها الاثنان ودائما ما يخطئ الثنائى على الاقل مرة فى كل موسم .

وقد تحدث محمد يوسف مؤكدا ان الحكم تسرع فى اخراج البطاقات الملونة وتسبب فى توتر اللقاء من البداية وهو ما نجح فيه لاعبى الاهلى حيث قدموا عرض لا بأس به وتمكنوا من تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط .

واوضح يوسف ان طرد جمعة غير من حسابات الجهاز الفنى الذى كان يوشك على اجراء تغيير هجومى لضمان الثلاث نقاط ولكن الطرد جعل جوزيه يفكر بشكل دفاعى ليقرر تامين وسط الملعب فى ظل النقص العددى والاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال سرعة جدو .

وندد يوسف بخوض اللقاء بدون جماهير مؤكدا ان هذا الامر هو السبب الاول وراء سوء الاداء الواضح حيث افتقد اللاعبون الوقود من اجل الاداء بقوة فالجماهير تعد اللاعب الاول فى النادى الاهلى .

الفيديو إعداد : محمد عزت

 

لاعب ذو صلة

X