جريشة و"السكران" يشعلان اللقاء مبكراً وطرد جمعة وتسلل السعيد ذبحوا جوزيه

جريشة و"السكران" يشعلان اللقاء مبكراً وطرد جمعة وتسلل السعيد ذبحوا جوزيه

بدأت مباراة الاهلى والاسماعيلى فى ظروف مثالية بعد قرار التراس الاهلى بالامتناع عن الحضور الى الملعب حرصا على مصلحة النادى الاهلى لتهدأ الامور الامنية كثيرا بالاضافة الى هدوء اللاعبين رغم اهمية المباراة نظرا لصداقتهم الطويلة .

حيث حرص عبد الله السعيد ومحمد بركات قبل انطلاق المباراة على التوجه الى دكة بدلاء النادى الاسماعيلى من اجل تحية الجهاز الفنى بقيادة محمود جابر وزملائهم السابقين فى فريق الدروايش وقد قام احمد صديق من جانبه بالتوجه الى دكة النادى الاهلى وتحية جوزيه والجهاز الفنى وزملائه خاصة الفنان ابو تريكة .

كما قام محمد بركات الذى يبدأ اول مبارياته لهذا الموسم بمداعبة طاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة وهو ما اضاف البهجة على الحكام وازال التوتر من كل المتواجدين داخل الملعب الا ان الحكم اثار غضب واحتقان لاعبى الاهلى والجهاز الفنى بالكامل خلال 13 دقيقة فقط .

حيث استهل الحكم اللقاء بمنح وائل جمعة انذار فى الدقائق الاولى وهو ما تكرر مع محمد بركات واحمد السيد ليستشاط جوزيه غضبا ويعلن ثورته على الحكم فى بداية اللقاء ويدخل فى نقاش حاد مع جريشة بسبب الانذارات المتتالية وغير المستحقة .

واستمر جريشة فى احتساب الاخطاء على لاعبى الاهلى بشكل غريب وهو ما ادى الى ظهور احمد فتحى بمظهر الثائر ضد قرارات الحكم مع كل لمسة للاعبى الاسماعيلى مما جع جوزيه يقرر اخراجه من الملعب حرصا خاصة بعد ان شعر اللاعب بالام خفيفة فى العضلة الخلفية.  

حيث شعر جوزيه ان الحكم يضيف اعباء اضافية على لاعبى الاهلى واشار ان الحكم يريد ذبح اللاعبين بوضوح تام وهو ما حدث حيث تلقى وائل جمعة انذار اخر خلال احداث الشوط الثانى ويخرج من الملعب فى الدقيقة 62 بالاضافة الى قراراته غير المنطقية والتسلل الذى احتسبه على بركات من منتصف الملعب .

وبانفعال جوزيه لفت الانظار كالعادة وهو ما جعل مدرب الاسماعيلى يهاجمه ويركد ان ارهاب جوزيه للحكام اتى بثماره على عكس مجريات اللقاء تماما و الذى تعنت فيه الحكم ضد الاهلى بوضوح .

يذكر ان الاهلى تمكن من الفوز باللقاء ليرتقى الى المركز الثانى برصيد 20 نقطة ليقترب من المتصدر حرس الحدود صاحب المركز الاول برصيد 25 نقطة فى ظل تجمد رصيد الدروايش عند النقطة 14 فى المركز السابع .

الفيديو إعداد : محمد عزت

 

لاعب ذو صلة

X