إكرامي يوضح دور الليبرو وجدو سعيد بانتهاء الصيام ومعوض يرتاح مع الأيسر!

إكرامي يوضح دور الليبرو وجدو سعيد بانتهاء الصيام ومعوض يرتاح مع الأيسر!

تحدث لاعبو الأهلي عقب فوز فريقهم أمام المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ، وتنوعت تصريحات اللاعبين بين القيام بواجباتهم داخل الملعب وسعادة جدو بإحراز هدف الفوز بعد غياب طويل عن التهديف.

 

وقال شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي أن فريقه انتزع ثلاث نقاط ثمينة عقب تغلبه علي المقاصة في المباراة التي أقيمت بعد فترة طويلة من توقف بطولة الدوري الممتاز.

 

وأثني حارس الأهلي علي فريق المقاصة مؤكداً أنه فريق قوي يمتلك لاعبين علي مستوي عالٍ ومدير فني مميز وصاحب خبرات ورؤية رائعة.

 

وأوضح إكرامي أنه أدي دور الليبرو عقب خروج أحمد السيد وتحول طريقة اللعب إلي 4-4-2 لذا قام بالخروج أكثر من مرة من مرماه للتغطية علي خط الدفاع في مواقف تحتاج إلي تركيز كامل من جانبه.

 

وأكد حارس الأهلي أن الهدف الملغي لفريق المقاصة في اللحظات الأخيرة من المباراة تم إلغاؤه لتسلل لاعب المقاصة بالإضافة إلي إعاقته الواضحة لوائل جمعة أمام خط المرمي.

 

وتابع " لم أتردد لحظة واحدة في احتساب الحكم خطأ لصالح الأهلي ، سامح العيدروسي مهاجم المقاصة دفع وائل جمعة وأسقطه أرضاً واللعبة كانت واضحة للغاية أمام الحكم ، ولم أحاول التصدي للكرة لأنها صعبة للغاية ومرت بغرابة بين جميع اللاعبين".

 

 ومن جانبه قال محمد ناجي "جدو" مهاجم الأهلي وصاحب هدف الفوز علي المقاصة في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن فريقه نجح في الحصول علي ثلاث نقاط هامة كان في أشد الحاجة إليها.

 

وأضاف جدو أن تركيز جميع اللاعبين وإصرارهم علي تحقيق الفوز كان الدافع الأول لتحقيقه والتتويج بثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق في البطولة التي يسعي الأهلي للقبها.

 

وأعرب مهاجم الأهلي عن سعادته الكبيرة بالهدف الذي أحرزه في مرمي المقاصة بعد فترة طويلة من الصيام التهديفي ، مثنياً علي الأداء الجماعي للاعبين وقدرتهم علي التماسك وتحويل التأخر بهدف إلي فوز بثنائية.

 

وأشاد جدو بفريق المقاصة ومستواه الذي يتطور باستمرار مع تتابع المباريات ، قائلاً " المقاصة فريق قوي ومواجهته صعبة للغاية والفوز عليه لم يكن بسهولة".

 

بينما قال سيد معوض الظهير الأيسر للأهلي أن فريقه خاض مباراة المقاصة بطريقتين مختلفتين حيث أدي الشوط الأول بطريقة 3-5-2 تحولت في الثاني إلي 4-4-2 ، مؤكداً أن هذا التباين يؤدي إلي اختلاف في طبيعة مهام مركزه من حيث الواجبات الدفاعية.

 

وأكد الظهير الأيسر للأهلي أن لعبه خلف وليد سليمان أو جدو في الجانب الأيسر يفرق كثيراً خاصة أنه يحتاج إلي مساندة لاعب يجيد الانطلاقات ويسانده في أداء الجانب الهجومي بغض النظر عن لعبه بالقدم اليمني أو اليسري ، مضيفاً "عندما ألعب بجوار لاعب يساري يساعدني كثيراً في الانطلاقات علي طرف الملعب في الجهة اليسري".

 

وأوضح معوض أن ابتعاد الفريق عن المباريات لفترة طويلة أثر سلبياً علي أداء اللاعبين ، مؤكداً أن استعادة فورمة المباريات سيعود مع توالي المباريات ، وأعتبر الفوز علي المقاصة بمثابة بداية جيدة بعد التوقف الطويل.

 

يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق فوزاً صعباً علي مضيفه المقاصة بهدفين مقابل هدف في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتقي الفريق الأحمر إلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة بينما توقف رصيد الفريق التابع لمحافظة الفيوم عند النقطة الـ 15 محتلاً المركز الخامس.

لاعب ذو صلة

X