يحيي: جوزيه أخبرني بالنتيجة العادلة ولا يعلم سبب إلغاء هدف المقاصة!

يحيي: جوزيه أخبرني بالنتيجة العادلة ولا يعلم سبب إلغاء هدف المقاصة!

قال طارق يحيي المدير الفني لفريق مصر المقاصة أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أبلغه عقب المباراة التي جمعت فريقيهما أن النتيجة العادلة هي التعادل بهدفين لكل فريق!

 

وأكد يحيي في تصريحات تليفزيونية أعقبت مباراة فريقه أمام الأهلي أن البرتغالي جوزيه أبلغه أن النتيجة العادلة هي تعادل الفريقين بنتيجة 2-2 نظراً للفرص التي أهدرها كل فريق.

 

وأضاف المدير الفني للمقاصة أن المدير الفني البرتغالي لا يعلم سبب إلغاء هدف المقاصة الذي أحرزه سماح العيدروسي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة!

 

وألغي الحكم الدولي حمدي شعبان هدفاً لأبناء طارق يحيي في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة نظراً لتسلل مهاجم المقاصة بالإضافة إلي دفعه وائل جمعة مدافع الأهلي قبل عبور الكرة خط المرمي الأحمر.

 

وأوضح يحيي أن فريقه أهدر فرصة الفوز بأقدام لاعبيه بعد إهدار أكثر من فرصة حقيقية وخاصة في الشوط الأولي الذي شهد العديد من الفرص التي لاحت لأوسو كونان وأسامة حسني.

 

وأرجع لاعب الزمالك السابق سوء مستوي فريقه في الشوط الثاني إلي الإجهاد الذي أصاب لاعبيه جراء خوض ثلاث مباريات في تسعة أيام علي عكس الراحة الطويلة التي أستغلها الأهلي في الإعداد.

 

الجدير بالذكر أن المقاصة تلقي هزيمة من الأهلي بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز المصري ليتوقف رصيد ممثل الفيوم عند النقطة الخامسة عشر بينما يرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة السابعة عشر.

لاعب ذو صلة

X