عبد الحفيظ يبرر سوء المستوي ورسالة الكلاسيكو: البطل بالنقاط وليس بمباراة

عبد الحفيظ يبرر سوء المستوي ورسالة الكلاسيكو: البطل بالنقاط وليس بمباراة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه تمكن من تحقيق فوزاً هاماً علي المقاصة بعد فترة طويلة من توقف المسابقة أثرت سلباً علي لاعبي فريقه ، موضحاً أن المستوي السيئ الذي ظهر به فريقه خلال الشوط الأول كان طبيعياً نظراً للابتعاد عن المباريات لفترة طويلة.

 

وأَضاف مدير الكرة بالأهلي أن فريقه لم يخوض أي مباريات رسمية طوال الفترة السابقة رغم عودة المسابقة وبالتالي تأثر اللاعبين بصورة كبيرة نظراً للفارق البدني والذهني المتقدم للفرق الأخرى التي خاضت مباراتين في البطولة بعد التوقف.

 

وشدد مدير الكرة أن الفريق الذي يمتلك اللاعبين الجاهزين سيكون له الكلمة العليا في الفترة المقبلة خاصة مع تتابع المباريات وخوض مباراة كل ثلاثة أيام ، متماً "جميع الفرق ستعاني من الإصابات والإيقافات وبالتالي لابد من وجود بدائل قادرة علي تعويض النقص العددي في صفوفها".

 

وعن مواجهة الإسماعيلي القادمة قال عبد الحفيظ أنها ستكون مباراة قوية مع فريق صاحب مستوي مرتفع ينتظرها جمهور الوطن العربي بالكامل ، لكنها لا تعدو كونها مباراة في المشوار الطويل للأهلي في بطولة الدوري التي يسعي للحفاظ علي لقبها ، موضحاً "البطل هو من يجمع نقاط أكثر وليس من يفوز بمباراة واحدة".

 

وحول الإصابات التي تضرب الفريق وتسببها في ابتعاد دومينك عن المباريات في الفترة القادمة قال مدير الكرة بالأهلي أن فريقه يمتلك عدداً كبيراً من المهاجمين القادرين علي تعويض أي غياب ويستطيعوا مواصلة المشوار في ظل أصعب الظروف.

 

يذكر أن فريق الأهلي سيواجه الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري بعدما تمكن المارد الأحمر من الفوز علي مضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المرحلة التاسعة من البطولة وارتقائه إلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

لاعب ذو صلة

X