ذكاء جوزيه يحتوي غضب الجماهير وصلح عاشور-سعيد وتحية جنونية لأمير القلوب

ذكاء جوزيه يحتوي غضب الجماهير وصلح عاشور-سعيد وتحية جنونية لأمير القلوب

حفلت مباراة مصر المقاصة والأهلي في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز المصري بالعديد من الأحداث سبقت انطلاق اللقاء.

 

ورغم صمت الجماهير الحمراء حدادً علي وفاة أحد زملائهم في أحداث مجلس الوزراء الأخيرة إلا أن جماهير الفيوم التي آزرت فريق المقاصة شجعت فريقها طوال أحداث المباراة بجانب تشجيعها المنقطع النظير للنجم محمد أبو تريكة قبل بداية اللقاء.

 

وقابلت جماهير المقاصة التي احتلت  مقاعد الدرجة الأولي يمين نزول فريق الأهلي بعاصفة من الهتافات لمحمد أبو تريكة ، ووجهت تشجيعاً جنونياً لأمير القلوب الذي رد تحية الجماهير الوافدة من الفيوم.

 

وحرصت جماهير الفيوم علي تشجيع سيد معوض الظهير الأيسر للأهلي "ابن الفيوم" والمنتمي للمحافظة الوافد منها فريق المقاصة ، وحصل اللاعب الأعسر علي تحية خاصة من الجماهير التي وجهت هتاف خاص لأبن مدينتها.

 

بينما كان أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق والمقاصة الحالي صاحب نصيباً كبيراً من تشجيع جماهير الفيوم التي آزرت فريق المقاصة في مواجهة الفريق الأحمر ، وحصل المهاجم السابق للأهلي علي تحية خاصة من مانويل جوزيه الذي حرص علي استقبال اللاعب ومصافحته قبل بدء اللقاء بدقائق.

 

وقام حسين السيد لاعب الأهلي الصاعد والمعار إلي المقاصة وأمير عزمي مجاهد وعمر نجدي لاعبا الفريق الفيومي علي مصافحة أحمد ناجي مدرب حراس الأهلي فور نزولهم إلي أرض الملعب قبل بداية اللقاء بينما كان مدرب الأهلي يقوم بإجراء تدريبات الإحماء لإكرامي.

 

وشهدت أروقة ملعب القاهرة مصافحة حارة وعناق بين حسام عاشور لاعب الأهلي وهاني سعيد لاعب المقاصة الحالي والزمالك السابق تأكيداً علي الصلح وانتهاء المشكلة التي ثارت بينهما في مباراة القمة في الدور الثاني من الموسم الماضي.

 

وكان أخر لاعبو الأهلي نزولاً إلي أرض الملعب لإجراء تدريبات الإحماء هو أحمد فتحي بعدما وقف علي خط الملعب وأخذ يتلو بعض الآيات القرآنية تيمناً بها قبل بداية اللقاء بلحظات.

 

وعقب نهاية المباراة قام البرتغالي مانويل جوزيه باحتواء غضب الجماهير وهتافاته ضد الأمن وقام بخلع "الجاكيت" الذي يرتديه لتظهر الفانلة المطبوع عليها صورة الشهيد محمد مصطفي وأتجه ناحية جماهير الأهلي وأخذ يضرب علي قلبه في إشارة إلي تضمانه من الجماهير الحمراء الحزينة علي زميلها لترد الجماهير تحية الساحر البرتغالي وتغادر المدرجات بسلام دون أي مشاكل.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق الفوز علي مضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف ليرتقي الفريق الأحمر إلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة في مسعاه للوصل إلي قمة البطولة التي يسعي للحفاظ علي لقبها بيينما توقف رصيد ممثل الفيوم عند النقطة الخامسة عشر.

 

متابعة: محمد الدكر

لاعب ذو صلة

X