مدرجات سوداء وهتافات ثورية ولافتات "شهيد" واندهاش بيدرو ولافتات "مقلوبة"

مدرجات سوداء وهتافات ثورية ولافتات "شهيد" واندهاش بيدرو ولافتات "مقلوبة"

شهدت مباراة مصر المقاصة والأهلي العديد من المواقف التي كان بطلها الأول الشهيد محمد مصطفي عضو جروب أولتراس الذي قضي نحبه في أحداث مجلس الوزراء الأخيرة.

 

وأتشح أعضاء جروب أولتراس أهلاوي بالملابس السوداء حدادً علي زميلهم الذي شيعت جنازته ظهر أمس في وداع شعبي مهيب شارك فيه الآلاف من زملائه وأقاربه.

 

وصمت أعضاء الجروب طوال أحداث المباراة باستثناء لحظات رفع لافتة كبيرة بمثابة تأبين للشهيد محمد مصطفي كُتب عليها " المهندس محمد شهيد الحرية ضربوه بالرصاص البلطجية" ، وهتفوا بشدة لزميلهم الراحل.

 

بينما رفع أعضاء جروب أولتراس لافتات كُتب عليها " من أجل من لا يستحق الحياة عاش رجلاً يساند الكيان ومات بطلاً في الميدان"  ، ولافتة أخري كُتب عليها " بطل في حياتك شهيد في مماتك".

 

وواصل زملاء الشهيد رفع اللافتات بآخري كُتب عليها " يا 100 خسارة علي الرجالة مات المناضل المثال" ، وأخري مكتوب عليها " للحرية ضحاياه وللنصر الحر أحفاد" ، ولافتة كُتب عليها " رحلت روح محمد لكن سوف تظل في قلوبنا".

 

وقبل بداية المباراة استفسر بيدرو المدرب العام للأهلي عن الأمر بعدما رأي الجماهير تتشح بالملابس السوداء بالإضافة إلي صمتها قبل أن يجيب علي تساؤلاته محمد يوسف المدرب المساعد للفريق.

 

ومن جانبهم أرتدي جميع أفراد الجهاز الفني للأهلي نفس الفانلة التي ارتداها جوزيه قبل المباراة وظهر بيدرو ويوسف وناجي وفيدالجو وهم مرتدون الفانلة المطبوع عليها صورة محمد مصطفي وتاريخ مولده ووفاته وجملة أرقد بسلام.

 

بينما أنصبت الهتافات الوحيدة لأفراد أولتراس علي تأبين زميلهم الشهيد وكانت هتافاتهم " بالروح بالدم نفديك يا شهيد  ، عَلى وعَلى سور السجن وعَلى .. بكرة الثورة تشيل ماتخلي ، اكتب على سجن الزنزانة عصر القوة عار وخيانة".

 

وقام جروب أولتراس أهلاوي بتعليق لافتاته بـ "المقلوب" في أعلي مدرجات ملعب القاهرة في إشارة إلي الحداد والحزن الكبير الذي أصاب أفراده علي وفاة زميلهم محمد مصطفي.

 

يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي مضيفه المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي النقطة الـ17 ويتوقف رصيد ممثل الفيوم عند النقطة الـ 15.

 

متابعة محمد الدكر

لاعب ذو صلة

X