لقاء الكدمات: واحدة في قدم معوض وأخري في عين نيمار ويوسف: خشيت التعادل

لقاء الكدمات: واحدة في قدم معوض وأخري في عين نيمار ويوسف: خشيت التعادل

تعرض سيد معوض ووليد سليمان لاعبا الأهلي لكدمات مختلفة في مباراة فريقهما أمام انبي في المباراة التي أقيمت في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

وفي الوقت الذي تعرض الظهير الأعسر لكدمة في وجه القدم سيخضع علي إثرها للعلاج للتعافي قبل الانضمام للمنتخب أو مواصلة التدريبات مع الفريق ، بينما كانت الكدمة الثانية من نصيب وليد سليمان الذي تلقي كدمة قوية في عينه لم تعيقه عن استكمال المباراة.

 

وسيخضع معوض للكشف علي يد الدكتور إيهاب علي قبل تدريبات الفريق الصباحية غداً لتحديد كيفية العلاج ومدته خاصة أن التشخيص المبدئي أكد أنها كدمة قوية في وجه القدم.

 

ومن جانبه قال محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الأهلي أن فريقه حقق فوزاً مهماً علي فريق يمتلك إمكانات عالية وجهاز فني كفء ، معرباً عن رضاه بمستوي لاعبيه في أغلب فترات المباراة.

 

وأضاف المدرب المساعد أن الجهاز الفني يستغل وفرة اللاعبين الاستغلال الأمثل لتحقيق المستوي والنتائج المأمولة في جميع المباريات ، متمنياً أن يستمر الأداء الجيد من اللاعبين في بقية مباريات المسابقة.

 

وأشاد يوسف بمستوي شريف عبد الفضيل بعد فترة كبيرة من الغياب ، وسيد معوض الذي قدم أداءً جيداً ، وحسام عاشور العائد بعد غياب طويل عن المشاركة ، وأثني علي أداء أبو تريكة وقدرته علي تنفيذ مطالب الجهاز الفني.

 

وأكد أنه تخوف من إدراك انبي لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة خاصة أن الفريق البترولي يمتلك الإمكانات التي تؤهله لخطف الأهداف في أي وقت.

 

وحقق الأهلي فوزاً صعباً علي مضيفه انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع السادس من بطولة الدوري التي يحتل الأهلي صدارتها برصيد 14 نقطة بينما يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط.

 

متابعة محمد الدكر

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X