عبد الحفيظ يرفض التعليق علي فهيم ويؤكد: الجميع سيعاني والسر في التوقيت

عبد الحفيظ يرفض التعليق علي فهيم ويؤكد: الجميع سيعاني والسر في التوقيت

أكد سيد عبد الحفيظ مدر الكرة بالأهلي علي أهمية الفوز الذي حققه فريقه قبل فترة الراحة الطويلة المقبلة خاصة أنها جاءت علي فريق كبير يمتلك لاعبين ذوي قدرات عالية.

 

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن فريقه كان ينظر إلي تحقيق الفوز لاستمرار صدارته للبطولة التي يسعي للحفاظ علي لقبها.

 

وأشاد عبد الحفيظ بفريق انبي مؤكداً أنه يمتلك لاعبين مميزين وجهاز فني علي مستوي عالٍ قادرين علي تحقيق نتائج جيدة في أي مباراة.

 

وأعرب مدير الكرة عن عدم رضاه عن مستوي فريقه في الدقائق الأولي من الشوط الثاني خاصة بعدما استطاع الفريق البترولي إحراز هدف قلص به الفارق في بداية الشوط ، متماً "لم ننتظر هذا الأداء من لاعبينا في بداية الشوط الثاني لكننا استطعنا تزويد فارق الأهداف بعد هدف سليمان الرائع".

 

ورفض لاعب الأهلي السابق التعليق علي أداء فهيم عمر حكم اللقاء مؤكداً أن فريقه كان متقدماً طوال المباراة وكان بإمكانه زيادة فارق الأهداف والتخلص من الضغوط قبل أن يحرز فريق انبي هدفاً بعد التحام قوي من لاعبه مع حسام غالي في لعبة أسفرت عن الهدف الثاني الذي "كهرب" المباراة.

 

وأكد عبد الحفيظ أن أهمية الفوز علي انبي يكمن في توقيته قبل توقف المسابقة لارتباطات المنتخبين الأول والأوليمبي ، مبدياً استياءه من تأجيل مباريات الأسبوع السابع ولعبها في حال خروج المنتخب الأوليمبي ، قائلاً "نريد استقرار للمسابقة وتحديد مواعيد محددة للمباريات وليس مجرد تعليقها انتظاراً لموقف المنتخب!".

 

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن فريقه يمتلك لاعبين علي مستوي عالٍ يستطيعون حسم نتائج المباريات في الأوقات المناسبة ، مؤكداً أن جميع الفرق ستعاني مع تقدم المسابقة في ظل قوة جميع المباريات واحتدام المنافسة والحاجة الماسة لوفرة في جميع المراكز.

 

وأكمل " الفريق الذي يمتلك لاعبين مميزين في جميع المباريات سيستطيع الفوز بالبطولات ، جميع الفرق ستعاني في منتصف يناير عندما تستقر المسابقة وتتواصل مبارياتها".

 

وختم مؤكداً أن مباريات الدور الثاني ستكون أصعب كثيراً من الدور الأول خاصة أن جميع الفرق حصلت علي راحة قبل انطلاق الدوري إلا الأهلي الذي كان يلعب مباريات البطولة الأفريقية.

 

وحقق الأهلي الفوز علي مضيفه انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز المصري ليواصل الفريق الأحمر صدارته لجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

 

الفيديو إعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X