جوزيه يعاقب لاعبيه بمران صباحي وسليمان يلفت الأنظار وكدمة "أكيلس" لفتحي

جوزيه يعاقب لاعبيه بمران صباحي وسليمان يلفت الأنظار وكدمة "أكيلس" لفتحي

فيما يشبه العقاب قام البرتغالي مانويل جوزيه بتحديد الساعة التاسعة صباح غداً لإقامة مران للفريق قبل الراحة المقرر الحصول عليها في الفترة المقبلة لارتباطات المنتخبين الأوليمبي والأول.

 

وقرر البرتغالي إقامة مران صباحي غداً الثلاثاء لجميع اللاعبين قبل أن تقتصر التدريبات خلال الفترة المقبلة علي اللاعبين المصابين والذين يحتاجون تأهيل بدني ، وسيخلد جميع اللاعبين الغير دوليين إلي راحة حتى يوم 20 من الشهر الجاري.

 

ومن جهته قام وليد سليمان لاعب الأهلي بمصافحة زملاءه السابقين بفريق انبي ، وأصر لاعب انبي السابق علي مصافحة جميع زملاءه السابقين وأعضاء الجهاز الفني قبل الخروج من ملعب المباراة وهو ما لفت إليه الأنظار بشدة.

 

وقام اللاعب صاحب الهدف الثالث في مرمي الفريق البترولي في مباراة اليوم بالحديث مع محمد شعبان الذي يرتبط معه بصداقة قوية لفترة قصيرة قبل أن يغادر كل منهما إلي غرفة فريقه.

 

بينما أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي أن أحمد فتحي تعرض لكدمة في وتر أكيلس لن تعيقه عن خوض التدريبات المقبلة ، مضيفاً أن اللاعب سيخضع لبعض الجرعات العلاجية للتعافي من الإصابة الطفيفة.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي مضيفه انبي في المباراة التي أقيمت علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ليرتفع رصيد حامل اللقب إلي النقطة الرابعة عشر يواصل بها اعتلاء صدارة البطولة.

 

متابعة محمد الدكر

لاعب ذو صلة

X