غداء برادلي وفقرة ترفيهية وتغيير "مكار" وسر إشارة تريكة للمقصورة الأمامية

غداء برادلي وفقرة ترفيهية وتغيير "مكار" وسر إشارة تريكة للمقصورة الأمامية

حرص الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد للمنتخب المصري علي حضور مباراة انبي والأهلي في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

وتواجد برادلي بصحبة زوجته وحرصا علي تناول غدائهما في المقصورة الرئيسية للملعب قبل انطلاق المباراة بدقائق ، وكالعادة تواجد مع المدرب الأمريكي زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمي للفراعنة وضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري.

 

وقبل انطلاق اللقاء بدقائق قليلة قام الداهية البرتغالي مانويل جوزيه بإجراء تغيير علي التشكيلة الأساسية للفريق بعدما دفع بوليد سليمان بدلاً من أحمد العش ، وذلك بعد اضطلاع المدير الفني البرتغالي علي تشكيلة الفريق البترولي قبل دقائق من صافرة البداية.

 

وقامت الشركة الراعية للنادي الأهلي بعمل فقرة ترفيهية بين شوطي المباراة بعد الحصول علي موافقة انبي "صاحب الملعب" عندما قاموا بعمل بعض اللمحات الفنية عن طريق اللاعبين الموهوبين اللذين قاموا بتسديد ركلات جزاء بالإضافة إلي تقديم بعض المهارات التي أمتعت الجماهير.

 

وعقب إحراز أبو تريكة هدف الأهلي الثاني حرص اللاعب علي التوجه إلي المقصورة الأمامية والإشارة إلي أحد الجالسين بها ، وهو ما جعل الكثيرين يتساءلون عن السر وراء إشارات أمير القلوب ، ووضح أن تريكة حرص علي الإشارة إلي مجموعة من مشجعي الأهلي وهم أعضاء قدامي بالنادي قاموا بإشهار لافتة صغيرة احتفالاً بعيد ميلاد أبو تريكة.

 

ويبدو أن اتفاقاً مسبقاً من أعضاء النادي اللذين يحرصون علي حضور مباريات الفريق بصفة مستمرة مع أمير القلوب علي الاحتفال بعيد ميلاده بهدف في مرمي الفريق البترولي.

 

وحقق الأهلي الفوز علي مضيفه انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز المصري ليواصل الفريق الأحمر صدارته لجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

 

متابعة: محمد الدكر

لاعب ذو صلة

X