بالتفاصيل .. حفلة لافتات هجومية و"بيروشو" ثوري ودقائق تفصل بين غضب وسعادة جوزيه

بالتفاصيل .. حفلة لافتات هجومية و"بيروشو" ثوري ودقائق تفصل بين غضب وسعادة جوزيه

قامت جماهير الأهلي قبل انطلاق مباراة فريقها أمام انبي برفع العديد من اللافتات بدلاً من القيام بدخلة خاصة للمباراة وأعقبتها بعمل "بيروشو" عن طريق لافتة كبيرة كُتب عليها "بندافع عن الحرية يا إتحاد الحرامية" تم رفعها أمام مجموعة كبيرة من الشماريخ المشتعلة.

 

وهاجمت الجماهير الحمراء سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة عبر لافتات كُتب عليها"الثورة من أجل التغيير وزاهر لسه بيدير" وأخري كُتب عليها "جماهير الأهلي مثلث برمودة لا تحاول الاقتراب منه" و"مفيش قيود علي العقول يا إتحاد الفلول"  و"أعطني إعلاما بلا ضمير أعطيك شعباً بلا وعي".

 

وواصلت الجماهير الحمراء هجومها علي الإعلام المغرض عبر لافتة كُتب عليها "معلش رافضين جنابك .. مش هانشمي علي مزاجك".

 

ولافتة أخرى مكتوب عليها "لم يفصلنا عن المدرج سوى بضع أمتار .. ولن الاكتفاء بإيصال رسالة كان القرار"

 

وبدأت الجماهير الحمراء المباراة بتوجيه الهتافات العدائية لإتحاد الكرة ومسئوليه خاصة بعد تعنتهم في فرض العقوبات المشددة علي الأندية وجماهيرها كعقاب لإشعال الشماريخ والسباب الجماعي

 

بينما أثار الإنذار الذي حصل عليه شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي في الشوط الأول من المباراة غضب المدير الفني البرتغالي للفريق الذي أعترض بشدة علي قرار فهيم عمر بإشهار البطاقة الصفراء للاعب في لعبة لا تستدعي ذلك.

 

وما لبس أن حصل عبد الفضيل علي بطاقة صفراء تسببت في غضب جوزيه حتى أحرز أبو تريكة هدفاً من ركلة جزاء لترتسم السعادة علي وجه البرتغالي.

 

وبعد إحراز أبو تريكة الهدف الثاني للأهلي في مرمي انبي من ركلة جزاء وعند توجهه إلي البرتغالي جوزيه قام الأخير بتحفيز اللاعب والإشارة له باستئناف اللعب وإحراز مزيداً من الأهداف بعدما أشار بيديه إلي رقم ثلاثة في إشارة إلي رغبته في إحراز مزيداً من الأهداف في المرمي البترولي.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي مضيفه انبي في المباراة التي أقيمت علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ليرتفع رصيد حامل اللقب إلي النقطة الرابعة عشر يواصل بها اعتلاء صدارة البطولة.

 

متابعة: محمد الدكر

لاعب ذو صلة

X