تقييم الداخلية: متعب بريمو ومنافسة فتحي وسليمان ولا تعليق على البدلاء!

تقييم الداخلية: متعب بريمو ومنافسة فتحي وسليمان ولا تعليق على البدلاء!

شارك 5610 مشجع في تقييم اداء اللاعبين امام الداخلية والتي انتهت بفوز احمر 3-1 ورغم الفوز الكبير الا ان الجماهير لم ترضى عن الأداء لتعطي اللاعبين معدل درجات 4.91 من عشرة.

البدلاء استمروا ليحتلوا المراكز الأخيرة في كل مباريات الدوري حتى الآن ليأتي اينو وخلفه دومينيك في المركزي ما قبل الأخير وينفرد فابيو جونيور الذي لم يقدم ما يقنع جمهور الأهلي او النقاد.

المركز الأول: عماد متعب

بداية قوية لمتعب هذا الموسم ليتصدر هدافي الأهلي باربعة اهداف وينافس على لقب هداف الدوري الذي ينفرد به حسني عبد ربه حتى الآن. اضاع متعب اكثر من فرصة لاحت له بوضع السيد حمدي بجواره ليرتبك دفاع الداخلية منذ البداية وكاد متعب ان يفتتح في الدقائق العشرة الاولى بعد ان تلقى كرة وليد سليمان بخارج قدمه بجوار المرمى الخالي. ونال متعب للأهلي على ضربة جزاء سددها وائل جمعة محرزا الهدف الأول ليسجل متعب الهدف الثاني بنفسه بعد تسديدة خلفية وينال المركز الاول برصيد 6.81.

المركز الثاني: وليد سليمان

تألق وليد سليمان بشدة في مباراة الداخلية وتسبب في معظم الهجمات الخطرة مع دعم احمد شديد له على الجبهة اليسرى ليفتح سليمان شارعاً باسمه في هذه الجهة ويرسل اولى فرص المباراة الى متعب الذي اضاعها. ومن ثم يتحرك سليمان في العمق من الجهة اليسرى وعلى الجناح ليعطي الضغط في المساحة خلف لاعبي ارتكاز الداخلية. وقدم سليمان مردود دفاعي جيد بعودته الى وسط الميدان ليغلق المساحة يسار حسام غالي ليقوم بدور صانع الألعاب بنجاح أهداء المركز الثاني بمعدل درجات من الجماهير 6.08 من عشرة.

المركز الثالث: أحمد فتحي

أفضل مباراة لفتحي منذ انطلاق البطولة حيث اطلق جوزيه الحرية للاعب للانطلاق على الجهة اليمنى ليتداور مع عبد الله السعيد في ارسال عرضيات وتمريرات بينية في العمق وضغط داخل منطقة الجزاء. وأرسل فتحي هدف المباراة الثاني بعد ان اخترق من الجهى اليمنى متخلصاً من الظهير الأيسر. كما سدد فتحي أكثر من مرة وفي الشوط الثاني مع اشراك المعتز اينو اصبح فتحي لاعباً اضافياً في الوسط الهجومي ليقدم مردود هجومي مميز مع روح قوية في استخلاص الكرات وارسال عرضيات مكثفة جاء منها الهدف الثالث التي ارتقى اليها غالي لينال عبرها فتحي المركز الثالث بمعدل 5.99 من عشرة.

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X