جوزيه يعاقب اللاعبين بإلغاء راحة الجمعة ويوسف يكشف سر غضب البرتغالي

جوزيه يعاقب اللاعبين بإلغاء راحة الجمعة ويوسف يكشف سر غضب البرتغالي

عاقب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي لاعبي فريقه بإلغاء الراحة التي كان من المقرر أن يحصل عليها الفريق يوم الجمعة المقبل وذلك بسبب سوء أدائهم في الشوط الثاني من مباراة الداخلية.

 

وعلم El-Ahly.com أن العقوبة المفروضة من البرتغالي جوزيه جاءت بعد تدني مستوي الفريق في الشوط الثاني رغم تشديده علي اللاعبين بضرورة مواصلة الأداء علي نفس وتيرة الشوط الأول وإضافة المزيد من الأهداف.

 

ومن جانبه أكد محمد يوسف المدرب المساعد  للفريق أن سبب ثورة البرتغال هو غضبه من سوء مستوي اللاعبين في الشوط الثاني علي عكس الشوط الأول.

 

وأكد مدرب الأهلي أن البرتغالي كان يريد ثبات الأداء الرائع للشوط الثاني من اللقاء حتى لا تتفاوت مستويات اللاعبين بهذه الدرجة الكبيرة.

 

وأوضح يوسف أن فيدالجو مدرب الأحمال بريء من كثرة الإصابات التي تضرب اللاعبين ، مؤكداً أن مدرب الأحمال يؤدي دوره علي أفضل ما يرام وليس له علاقة بالإصابات المتتالية التي تضرب اللاعبين.

 

وأختتم بأن الجهاز الفني راضٍ عن نتيجة المباراة وتحقيق الفوز والحصول علي ثلاث نقاط إضافية في مشوار الفريق في البطولة التي يسعي للاحتفاظ بلقبها ، لكن هناك اعتراضات حول مستوي الفريق في الشوط الثاني.

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق الفوز علي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري التي يحتل الفريق الأحمر لقبها برصيد 11 نقطة.

الفيديو إعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X