تطور حمدي ورضا العش ونار شريف وشديد "مسمعش حاجة" في حديث اللاعبين

تطور حمدي ورضا العش ونار شريف وشديد "مسمعش حاجة" في حديث اللاعبين

فتح شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي النار علي بعض وسائل الإعلام التي تتعمد تصيد أخطاء حراس مرمي فريقه علي عكس ما يحدث مع الفرق الأخرى.

 

وأكد إكرامي أن الإعلام يبحث عن مبررات لأخطاء حراس الأندية الأخرى ، بينما يتصيد أخطاء حراس الأهلي ولا يتقبل أي أعذار لهم ، بل ويواصل تسليط الأضواء علي أخطائهم فقط.

 

وانتقد إكرامي في مداخلة هاتفية مع برنامج الإعلامي أحمد شوبير قيام الأخير بمهاجمته عقب أخطائه في المباراتين السابقتين ، مؤكداً أنه تلقي صدمة واستغراب شديدين من النقد الذي يرصد الأخطاء فقط دون النظر إلي الأداء الفني ككل.

 

وأضاف "أي حارس في العام يخطئ أحياناً ويتألق في أحيان أخري ، لكن الجميع ينتظر خطأ إكرامي لكي يتحدث عن عدم صلاحيته لحراسة مرمي الأهلي والبحث عن حراس جدد لحراسة مرمي الفريق".

 

وأكمل "ليس من المنطقي أن يتم ذبح الحارس لمجرد خطأ بينما يتم إيجاد المبررات للحراس الآخرين لمجرد أنهم لا ينتمون إلي الأهلي ، خاصة أن النقد تطرق إلي تعمد إحداث أزمة في حراسة مرمي الفريق وطرح أسماء حراس جدد لحماية المرمي الأحمر!".

 

ومن جانبه قال السيد حمدي مهاجم الفريق الأحمر أنه يبذل قصارى جهده من أجل حجز مكاناً أساسياً داخل الفريق الأحمر ، معترفاً بتراجع مستواه خلال اللقاء وأرجع ذلك للغياب الجماهيري وافتقاد كثيراً من الحماس.

 

وأعرب حمدي عن حزنه لغياب الجماهير عن مباراة فريقه أمام الداخلية معتبراً تواجد الجماهير هو الدافع الأول لتحقيق الفوز في جميع المباريات.

 

وأوضح مهاجم الأهلي الوافد من بتروجيت أنه شعر قبل اللقاء بأنه سيحرز هدفاً في شباك الداخلية واجتهد لتحقيق ذلك إلا أن التوفيق لم يحالفه ،متماً "أعد بتحسن أدائي في المباريات المقبلة وأن أكون عند حسن ظن الجميع".

 

بينما أبدي أحمد العش مدافع الفريق الأحمر رضاه عن المستوي الذي ظهر به في مباراة فريقه أمام الداخلية ، مؤكداً أن فريقه قدم مستوي جيد في الشوط الأول بينما أنخفض في الثاني بعد ضمان النتيجة إلي حد كبير.

 

وأضاف " قدمت مباراة جيدة في أول ظهور لي ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير في الفترة المقبلة ، وسيزداد التفاهم بيني وبين لاعبي الدفاع في المباريات القادمة".

 

ومن جانبه قال أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق الأحمر أنه يحاول أن يصل إلي قمة مستواه مع الفريق خاصة بعد حصوله علي الفرصة في أخر مباراتين.

 

وأتم الظهير الأعسر أنه يؤدي أدواره الدفاعية علي أفضل وجه بينما صادفه سوء حظ غريب في الدقائق الأخيرة من زمن مباراة الداخلية لافتقاد التركيز نظراً لضمان النتيجة وغياب الجماهير.

 

وأكد قناوي أن غياب الجماهير أثر سلباً علي أداء الفريق خلال المباراة قائلاً "شعرنا وكأننا نخوض مباراة ودية وافتقدنا العامل الرئيسي للمساندة والمؤازرة لأن جمهورنا يمثل 70% من قوتنا".

 

وطالب الظهير الأيسر جماهير الأهلي بضرورة الحرص علي التواجد في المباريات المقبلة خاصة أن الفريق في أشد الحاج لهم في هذه المباريات التي لن تكون سهلة.

 

وختم مؤكداً أنه لم يسمع أي هتافات من الجماهير التي وصلت إلي ملعب القاهرة ، نافياً وجود أي تشجيعات أو هتافات وصلت إلي مسامعه داخل الملعب.

 

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزاً ثميناً علي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي ليواصل الفريق الأحمر اعتلاء صدارة المسابقة برصيد 11 نقطة. 

الفيديو إعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X