متعب يحرج عبد الغني ويدافع عن جونيور ويؤكد: القدم اليسري أهدتني ركلة جزاء

متعب يحرج عبد الغني ويدافع عن جونيور ويؤكد: القدم اليسري أهدتني ركلة جزاء

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي أن توفيقاً كبيراً صادفه في الهدف الذي أحرزه في مرمي الداخلية ، مؤكداً أن الكرة غالطته قبل أن تعود له مجدداً ليسددها داخل المرمي بطريقة غريبة.

 

وأوضح أنه كان من الضروري أن يسدد الكرة بباطن القدم بدلاً من وجه القدم، متماً "كان لزاماً أن أسدد بباطن القدم لكنني سددتها بهذه الطريقة وهو ما ساهم في ابتعادها عن مدافعي الداخلية وإسكانها أقصي الشباك".

 

وعن ضربة الجزاء التي حصل عليها قال مهاجم الأهلي أنه قام بتأخير قدمه اليسري حتى يحدث احتكاك من جانب حارس المرمي ليحتسب الحكم ركلة جزاء ، مضيفاً "رغبت في الحصول علي ركلة جزاء وتركت قدمي في متناول الحارس حتى يحدث الاحتكاك".

 

وعن إصابة دومينيك قال متعب أن اللاعب عاني من شد في العضلة الخلفية وسيخضع للأشعة لتحديد مدي الإصابة وفترة العلاج.

 

ورد متعب علي تهكم عبد الغني بأن جونيور لم يلعب مباراة اليوم قائلاً "جونيور لاعب جيد ولكن الظروف لم تخدمه حتى الآن ، هو لاعب جيد يمتلك مهارات وإمكانات رائعة ، ويؤدي التدريبات بصورة جيدة وننتظر منه الكثير في المباريات المقبلة".

 

ورداً علي تواصل عبد الغني التهكم علي جونيور بقوله "الأهلي تعاقد مع اللاعب تدريب بس؟" ، قال متعب "ما ينفعش يا كابتن مجدي أرد علي ذلك".

 

يذكر أن عماد متعب حصل علي ضربة جزاء للأهلي نجح وائل جمعة في تحويلها داخل شباك الداخلية قبل أن يعزز متعب تقدم الأهلي بهدف ثان بتسديدة خلفية سكنت الشباك في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفيديو إعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X