جوزيه يستشيط غضباً لـ "سرحان" الدفاع ..سيد: هل سنعاقب جماهير البيوت؟

جوزيه يستشيط غضباً لـ "سرحان" الدفاع ..سيد: هل سنعاقب جماهير البيوت؟

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن أداء فريقه أمام الداخلية تأثر بغياب الجماهير الحمراء عن المباراة نظراً للعقوبة الموقعة علي النادي بسبب استخدام جماهيره للشماريخ.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الأداء تأثر سلباً بخروج دومينيك دا سيلفا وخوض أخر دقائق من المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة اللاعب ونفاد التغييرات.

 

وأكد أن إصابة اللاعب جاءت في العضلة الخلفية وأن الجهاز الفني رفض المجازفة باستمراره داخل الملعب خوفاً من تفاقم الإصابة ، مضيفاً أن اللاعب سيخضع للأشعة لتحديد مدي الإصابة وكيفية العلاج ومدته.

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلي صعوبة الفوز الذي تحقق علي الداخلية مؤكداً أن المباراة لم تكن سهلة كما يتصور البعض خاصة أن جميع فرق المسابقة تتمتع بالقوة وتؤدي بشكل أفضل أمام حامل اللقب.

 

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن الجهاز الفني راض عن النتيجة وتحقيق النقاط الثلاثة التي تُبقي الفريق علي صدارة البطولة للأسبوع الثاني علي التوالي.

 

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية أن الجميع شاهد الجماهير الحمراء وهي خارج الملعب ولم تدخل أو تقتحم مدرجات الملعب ، متسائلاً: الجميع سمع صوتاً فقط ، ولو عاقبنا الأهلي ماذا سنفعل في الملاعب المتواجدة إلي جوار المنازل في العديد من المدن وتشجع جماهيرها الفرق من هذه المنازل؟

 

ورفض مدير الكرة بالأهلي ما أكد المدير الفني للداخلية بأن ناديه سيناقش تقديم احتجاج ضد الأهلي لاقتحام جماهيره الملعب ، مؤكداً أن الجماهير لم تقتحم المدرجات بل تواجدت خارج الأسوار ولا داع لطرح مثل هذه الأمور المخالفة للحقيقة.

 

وأكمل عبد الحفيظ أن الحكم محمد عباس لم يجامل فريقه كما قال المدير الفني للداخلية ، مؤكداً أن المباراة لم يكن بها أي خسائر تحكيمية أثرت علي أحداثها.

 

ومن جانبه استشاط البرتغالي جوزيه غضباً من الهفوات الدفاعية في خط الدفاع الأحمر مما ترتب عليه هدفاً في مرمي الفريق وكاد أن يسكن شباكه أهدافاً أخري في المباراة التي جمعته بالداخلية.

 

وأفاد مراسلنا أن جوزيه أبدي غضبه الشديد من بعض الأخطاء الدفاعية وعدم التغطية الجيدة التي قد تكلف الفريق الكثير في مباريات أخري غير محسومة النتيجة، وأعرب البرتغالي في إيماءات واضحة ردة فعل متهجمة علي العديد من الهجمات التي كادت تكلف الفريق تقبل أهداف إضافية.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً هاماً علي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي النقطة الحادية عشر معتلياً صدارة الترتيب.

الفيديو إعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X