الزحام يؤخر الجميع والأرجنتين تحل أزمة الداخلية وتحذير برتغالي واهتمام نفسي

الزحام يؤخر الجميع والأرجنتين تحل أزمة الداخلية وتحذير برتغالي واهتمام نفسي

حذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبيه قبل انطلاق مباراتهم أمام الداخلية من الاستهانة بالفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز مؤكداً أن الفريق المنتمي لوزارة الداخلية قدم مباريات جيدة في المباريات الماضية التي لعبها في البطولة  وطالب لاعبيه باستغلال كافة الفرص في المباراة حتى لا تتعقد.

 

ووضح اهتمام المدير الفني للأهلي بالصاعد أحمد العش الذي يخوض مباراته الأولي مع الفريق الأحمر هذا الموسم ، وأكد جوزيه للعش أن ربيعه يعادله في السن بينما يمتلك الأخير شخصية مميزة داخل الملعب جعلته يحصل علي مكانة أساسية داخل الفريق ، وأهتم البرتغالي بتأهيل العش نفسياً قبل المباراة.

 

وأرتدي فريق الداخلية فانلات شبيهة لنظيرتها التي يرتديها منتخب الأرجنتين رغم أن ألوان "التشيريتات" الأساسية للفريق تكتسي باللونين الأحمر والأسود ، رغم أن الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز يرتدي الفانلات "الكحلي" كزى أحتياطي، وذلك لأن ألوان الفانلات الأساسية قريبة من اللون الأحمر الذي يرتديه الأهلي.

 

بينما أثارت فانلة شريف إكرامي حارس الأهلي  مشكلة قبل انطلاق المباراة نظراً لتشابهها مع ألوان فانلات فريق الداخلية وهو الأمر الذي تداركه الحكم وتم تفادي تشابه ألوان الفانلات.

 

وتسبب الزحام المروري الموجود بشوارع القاهرة في تأخر وصول الفريقين وطاقم التحكيم إلي ملعب المباراة حيث وصل الفريق الأحمر في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق وسبقه بدقائق فريق الداخلية ، بينما تأخر عنهما طاقم التحكيم بقيادة محمد عباس.

 

وشهدت طرقات ملعب القاهرة والشوارع المحيطة به هدوءً شديداً قبل انطلاق المباراة بعد غياب الجماهير عن حضور اللقاء نظراً للعقوبة الموقعة علي الفريق الأحمر بعد إشعال جماهيره الشماريخ في مباراة الجونة.

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً هاماً علي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي النقطة الحادية عشر معتلياً صدارة الترتيب.

لاعب ذو صلة

X