صدفة ركلات جمعة مع منع الجماهير ورعب في لحظة ترقب وتهنئة وحضور زوجة!

صدفة ركلات جمعة مع منع الجماهير ورعب في لحظة ترقب وتهنئة وحضور زوجة!

الصدفة وحدها أدت إلي تكرار وائل جمعة مدافع الأهلي إحرازه هدفاً من ضربة جزاء لصالح فريقه في المباريات التي تقام بدون حضور الجماهير!

 

وكان جمعة قد أحرز هدفاً للأهلي في مرمي الوداد المغربي في الجولة الافتتاحية لدوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت بدون حضور الجماهير ، وهو الأمر الذي تكرر حرفياً مع المدافع الدولي في مباراة اليوم أمام الداخلية.

 

بينما كان من اللافت إصرار وائل جمعة علي منع الاحتفال بالهدف وأكتفي بمصافحة زملاءه والإشارة لهم بمواصلة الهجوم لإحراز مزيداً من الأهداف!

 

وبعد دقائق قليلة من انتصاف الشوط الثاني من مباراة الأهلي والداخلية بدت لحظات ترقب واضحة علي أعضاء مجلس إدارة الناديين والأجهزة الفنية بعد سماع دَوي هتافات جماهيرية تقترب من الملعب رغم قرار لجنة المسابقات بمنع الجماهير من الحضور.

 

وبدت الدهشة علي محيا الجميع وانصبت أنظارهم علي مدرجات الدرجة الثالثة يسار التي يأتي من وراءها أصوات الهتافات الجماهيرية قبل أن يعاود الجميع التركيز في أحداث اللقاء بعد التأكد من عدم نية الجماهير اقتحام المدرجات مما كن سيترتب عليه فرض عقوبات جديدة علي النادي.

 

وكان من اللافت أن أنظار الجهازين الفنيين واللاعبين الاحتياطيين تمركزت علي المدرجات الصادر من ورائها هتافات الجماهير وذلك لحظة صدور الهتافات المدوية.

 

وحرص البرتغالي مانويل جوزيه وسيد عبد الحفيظ علي مصافحة الجهاز الفني لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال قبل انطلاق المباراة وسط تهنئة الساحر البرتغالي للمدير الفني المنافس علي صعود فريقه للدوري الممتاز.

 

وواصل الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد للمنتخب المصري حضور مباريات الأهلي من أجل متابعة اللاعبين ، وحضر برادلي للمرة الأولي برفقة زوجته بالإضافة إلي زكي عبد الفتاح مدرب حراس الفراعنة وضياء السعيد المدرب العام.

 

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزاً ثميناً علي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي ليواصل الفريق الأحمر اعتلاء صدارة المسابقة برصيد 11 نقطة.

لاعب ذو صلة

X