عاجل: موقفها قانوني ..جماهير الأهلي تشجع فريقها "غيابياً" من خارج الملعب

عاجل: موقفها قانوني ..جماهير الأهلي تشجع فريقها "غيابياً" من خارج الملعب

توجهت مجموعة من جماهير الأهلي إلي إستاد القاهرة لمساندة فريقها من خارج مدرجات الملعب في المباراة التي تجمعه بفريق الداخلية في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

 

ورغم قرار لجنة المسابقات بمنع الجماهير من الحضور نظراً لإشعال جماهير الأهلي للشماريخ في مباراة فريقها أمام الجونة إلا أن حوالي 200 مشجع من الجمهور الأحمر أصروا علي الحضور ووقفوا خارج أسوار الملعب لتشجيع فريقهم دون مشاهدة المباراة.

 

ووصل دَوي الجماهير الحمراء إلي مسامع اللاعبين وكل من تواجد داخل ملعب القاهرة أثناء سير المباراة ، ودوت هتافاتهم الشهيرة وأصوات الآلات المستخدمة في التشجيع في أرجاء الملعب.

 

وتعد خطوة الجماهير الحمراء بالقانونية خاصة أنها لم تتواجد داخل المدرجات أو محيط الملعب ، واكتفت بالتواجد خلف الأسوار الخارجية للملعب لتؤدي دورها علي الرغم من ابتعادها عن الملعب إلا أن هتافاتها وصلت بوضوح إلي اللاعبين بعد مجهود كبير في الهتاف.

 

وحمل بعض المشجعين أجهزة الراديو والتليفونات المحمولة لمتابعة سير أحداث اللقاء نظراً لتواجدهم خارج أسوار الملعب وعدم وجود نية للاقتراب حتى لا يتعرض الفريق لأي عقوبات.

 

وأحاطت قوات كبيرة من الأمن المركزي الجماهير للتأمين والحلول دون اقتراب أياً من الجماهير المتواجدة حول أسوار الملعب من المدرجات ،وحدث ذلك دون تدخل أو احتكاك بين الطرفين وانتهي الأمر بابتعاد الجماهير عن محيط المدرجات تماماً.

لاعب ذو صلة

X