الأداء أهم وإشادة دفاعية وتحديد إصابة وقوة المصري في تصريحات اللاعبين

الأداء أهم وإشادة دفاعية وتحديد إصابة وقوة المصري في تصريحات اللاعبين

تنوعت تصريحات لاعبو الأهلي عقب مباراتهم أمام الإتحاد السكندري ففي الوقت الذي أشاد وائل جمعة برفيقيه في خط الدفاع رامي ربيعه ومحمد نجيب ، أكد أحمد شديد أن جوزيه طالبه بتقديم الأداء الذي كان عليه في فريق المصري.

 

وقال أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق الأحمر أن البرتغالي مانويل جوزيه أعطاه ثقة كبيرة قبل المباراة وقال له "قدم أدائك الذي كنت تقدمه مع المصري".

 

وأكد شديد أن الأهم حالياً هو الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين داخل الملعب وليس النتيجة التي تحققت ، متماً "كنا نحتاج تقديم أداء جيد يسعد جماهيرنا ويعيد الثقة إلينا".

 

وشكر الظهير الأيسر للأهلي زملائه اللاعبين علي الثقة الكبيرة التي أولوها له خلال المباراة ومساعدته علي تقديم الأداء الأفضل داخل الملعب واستعادة مستواه المعهود.

 

بينما قال شريف إكرامي حارس مرمي العرين الأحمر أن المباريات القادمة سوف تشهد تطوراً في أداء اللاعبين بعد الثقة الكبيرة التي حصلوا عليها بعد مباراة اليوم التي انتهت بفوز كبير وأداء رائع.

 

وقال وائل جمعة صخرة الدفاع الأحمر أنه يحمد الله علي الفوز ،ويشكر جميع اللاعبين علي النتيجة والأداء ، وأنهم حققوا ما تعاهدوا عليه قبل المباراة بتحقيق الفوز وتقديم الأداء الجيد.

 

وعن حضور الجماهير الأهلاوية ومساندتهم الدائمة للفريق قال جمعة " هذه عظمة جمهور الأهلي ، هم يساندوننا دائماً ويحضرون ورائنا في أي مكان ، ولو تحدثنا عنهم سنحتاج كثيراً من الوقت".

 

وأشاد المدافع الدولي المخضرم برفيقيه في خط الدفاع ، الصاعد رامي ربيعه والوافد الجديد محمد نجيب ، مؤكداً أنهما لاعبان مميزان وينتظرهما مستقبلاً رائعاً وعليهم الجد والالتزام ليحافظا ويطورا من مستواهما.

 

ومن جانبه قال محمد شوقي لاعب وسط الأهلي أنه سيقوم بإجراء أشعة علي قدمه غداً من أجل تحديد حجم الإصابة وفترة العلاج في الفترة المقبلة.

 

يذكر أن فريق الأهلي  حقق فوزاً نظيفاً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي ثمان نقاط.

 

الفيديو إعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X