سعادة بالأداء وجوزيه يكافئ لاعبيه بـ3 آلاف جنيه وتأجيل ساعة ويؤكد: لسه بدري

سعادة بالأداء وجوزيه يكافئ لاعبيه بـ3 آلاف جنيه وتأجيل ساعة ويؤكد: لسه بدري

انتابت حالة من السعادة أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي بعد الأداء الجيد من اللاعبين أمام الإتحاد السكندري وفوزهم بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

ووافق الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه علي صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد فوزهم علي الإتحاد وتقديم أداء متميز أسعد الجماهير الحمراء.

 

وبالإضافة إلي الجائزة المالية التي أقرها الجهاز الفني للفريق الأحمر بعد موافقة البرتغالي جوزيه قرر الأخير تأخير موعد  مران الفريق الصباحي غداً السبت لمدة 60 دقيقة ليقام في الساعة العاشرة بدلاً من التاسعة ، كمكافأة إضافية للاعبين.

 

وظهرت السعادة علي وجوه جميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين عقب تمكن الفريق من العودة بثلاث نقاط جديدة من الإسكندرية وتصدره بطولة الدوري بعد الأسبوع الرابع.

 

وأثناء خروج الجهاز والفني واللاعبين رفض جوزيه التعليق علي تساؤلات الجميع عن الأداء المميز من الفريق الأحمر وانسجام لاعبيه بصورة كبيرة وأكتفي بالتعليق قائلاً "لسه بدري".

 

ورفع الأهلي رصيده إلي ثمان نقاط احتل بها صدارة البطولة بعد فوزه علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X