سيد: فزنا بالروح وحزين لإهدار هدف تاريخي .. بيدرو سعيد بالمذاكرة الجيدة!

سيد: فزنا بالروح وحزين لإهدار هدف تاريخي .. بيدرو سعيد بالمذاكرة الجيدة!

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني سعيد للغاية بأداء اللاعبين في مباراة الإتحاد ونجاحهم في تحقيق فوزاً بثنائية نظيفة علي مضيفهم السكندري.

 

وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحاته عقب المباراة أن اللاعبين قدموا أداءً جيداً استحقوا به الفوز بثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق في البطولة التي يسعي للقبها.

 

وأضاف أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بغلق ملف مباراة الإتحاد والتفرغ والتركيز علي مباراة الداخلية المقبلة ، خاصة أن المواجهة لن تكون سهلة أمام الوافد الجديد للدوري الممتاز.

 

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن إصرار وتركيز اللاعبين كانا سبب النتيجة الجيدة التي تحققت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية لاسيما بعد التطور الملحوظ في انسجام اللاعبين وخاصة الجدد.

 

وأبدي مدير الكرة بالأهلي إعجابه بإستاد برج العرب مشيداً بالصرح العالمي العملاق في أول مباراة يخوضها الفريق الأحمر عليه.

 

وأعرب عبد الحفيظ عن حزنه لإهدار الفرص الذهبية التي أتيحت لمحمد أبو تريكة بعد أكثر من 40 تمريرة حمراء ، قائلاً "حزنت للغاية بعد إهدار هذه الهجمة التي لو أُحرزت لكانت من أفضل الأهداف التي أشاهدها في حياتي".

 

بينما أبدي بيدرو بارني المدرب العام بالأهلي سعادته بالنتيجة التي تحققت والأداء الجيد الذي قدمه لاعبيه خلال المباراة ، مؤكداً أن الجهاز الفني ينتظر المزيد من اللاعبين في المرحلة المقبلة.

 

وأكد بارني أن التحليل الجيد والمذاكرة العملية للفريق السكندري سهلت من مهمة اللاعبين داخل الملعب خاصة بعد تقديم الجهاز الفني تقريراً وافياً حول فريق الإتحاد وتحديد أفضل الطرق لمواجهته.

 

وأشاد بيدرو بالانسجام التام بين اللاعبين مؤكداً أن الجهاز الفني بذل أقصى جهد من أجل تحقيق أفضل درجات التأقلم بين اللاعبين ، وسيستمر في توفير أكبر قدر من التجانس بين اللاعبين في الفترة المقبلة.

 

ومن جانبه قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالأهلي أن اللاعبين قدموا أداءً جيداً يوازي أسمائهم الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة وحجمهم الكبير كلاعبين دوليين.

 

وأبدي مدرب الحراس بالأهلي رضاه عن مستوي شريف إكرامي ، طالباً من الجماهير الحمراء الصبر علي الحراس في الفترة المقبلة وانتظار الأداء الأفضل من حراسة مرمي العرين الأحمر.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزاً ثميناً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ، قدم خلالها اللاعبين أداءً رائعاً أرضي عشاق الفانلة الحمراء في كل مكان.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X