متعب : هذا مستوانا الحقيقي .. ربيعة: كان لازم "اتقرص" علشان أتعلم

متعب : هذا مستوانا الحقيقي .. ربيعة: كان لازم "اتقرص" علشان أتعلم

أعرب عماد متعب مهاجم الأهلي عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز علي الإتحاد السكندري والحصول علي ثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق الأحمر في بطولة الدوري المصري.

 

وأكد متعب أن الفوز جاء بعد التوفيق الذي لازم الفريق خلال المباراة خاصة بعد سوء الحظ البالغ الذي واجه اللاعبين في المباريات السابقة والتي فقد الفريق خلالها أربع نقاط.

 

وأوضح المهاجم الدولي أن هذا هو المستوي الحقيقي للاعبي الأهلي ومستواهم العالي الذي يظهر في الأوقات الصعبة والمباريات التي تحتاج إلي حماس وروح اللاعبين.

 

وشكر متعب الجماهير الحمراء الكبيرة التي تؤازر الفريق في كل المباريات قائلاً "هذا هو جمهور الأهلي وليس غريباً عليهم مساندة فريقهم ، وأشكرهم علي المجهود الكبير الذي يبذلونه من أجلنا".

 

بينما قال رامي ربيعة قلب الدفاع الأحمر أنه تفاجأ بعد دخوله إلي التشكيل الأساسي لمباراة الإتحاد ، مضيفاً "جوزيه أبلغنا أن طريقة اللعب ستتغير لكنه لم يؤكد أنه سيدفع بي في المباريات".

 

وأضاف ربيعة بأن المفاجأة كانت في الدفع به خلال المباراة والعودة للتشكيل الأساسي بعد غياب عن المباريات السابقة.

 

وأكد بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل إثبات مكانته في التشكيل الأساسي والحصول علي ثقة البرتغالي جوزيه في الفترة المقبلة.

 

وأختتم بأنه لم يغضب بعد غيابه عن المباريات السابقة ، قائلاً "لم أكن غاضباً ، لكن كان لازم أتقرص لكي أتعلم من أخطائي ، والأخطاء واردة ولكن الأهم التعلم منها وعدم الوقوع فيها مجدداً".

 

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين أحدهما لمتعب والآخر لعبد الله السعيد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X