إعجاب بملعب عالمي وثورة جوزيه وشماريخ الأغنياء وجماهير الإتحاد "روحت بدري"

إعجاب بملعب عالمي وثورة جوزيه وشماريخ الأغنياء وجماهير الإتحاد "روحت بدري"

أقيمت مباراة الإتحاد السكندري والأهلي علي ملعب إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لتصبح المباراة هي الأولي محلياً علي هذا الصرح العملاق الذي شيدته القوات المسلحة المصرية.

 

وفي افتتاح شعبي للملعب العملاق أقيمت أول مباراة محلية والتي جمعت الإتحاد السكندري بالأهلي في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري وذلك وسط إعجاب شديد من الجماهير والإعلاميين بملعب الجيش الواقع في منطقة برج العرب بالإسكندرية.

 

وأبدي الجهاز الفني للأهلي إعجابه الشديد بالصرح العظيم الذي يضاهي أكبر الملاعب العالمية والتنظيم الرائع في كل مرافق الإستاد ، وهو ما ظهر في تصريحات سيد عبد الحفيظ والمدربين المساعدين للفريق الأحمر.

 

بينما ثار البرتغالي جوزيه علي محمد فاروق حكم المباراة بعدما أحتسب الأخير ضربة حرة مباشرة لفريق الأهلي رغم تعرض أحمد شديد للإعاقة داخل منطقة جزاء الإتحاد بأكثر من ياردتين! ، وثار جوزيه معترضاً علي الحكم بعد احتسابه الخطأ لصالح شديد ولكن كضربة حرة من خارج منطقة الجزاء بدلاً من احتساب ركلة جزاء!

 

وفور إشعال جماهير الأهلي والإتحاد السكندري الشماريخ في الشوط الثاني من المباراة أختلط الأمر علي محمود بكر معلق المباراة بعدما أكد بأنه لا يعلم هوية الجماهير التي قامت بإشعال الشماريخ ، وما لبس أن قامت الكاميرات التليفزيونية بنقل الصورة من المدرجات حتى قال "من الواضح أن الشماريخ الباهظة الثمن هي شماريخ جماهير الأهلي لأن هذه الشماريخ الشياكة هي شماريخ الأغنياء".

 

وقبل نهاية المباراة بدقائق قامت جماهير الإتحاد السكندري بمغادرة مدرجاتها للعودة سريعاً إلي منازلها خاصة مع ابتعاد المسافة بين ملعب برج العرب وقلب مدينة الإسكندرية معقل الفريق السكندري وجماهيره ، مما استدعي هتافات الجماهير الحمراء لبقية الجماهير الخضراء الجالسة "قاعدين ليه ما تقوموا تروحوا".

 

يذكر أن فريق الأهلي  حقق فوزاً نظيفاً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي ثمان نقاط.

لاعب ذو صلة

X