فندق جمع الحبايب والجيش يحرس ماكيدا "اللاسلكي" وهجوم علي جدو ومولود أهلاوي

فندق جمع الحبايب والجيش يحرس ماكيدا "اللاسلكي" وهجوم علي جدو ومولود أهلاوي

حل فريقا الأهلي والإتحاد السكندري ضيوفاً علي فندق واحد قبل المباراة التي  جمعتهما علي ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

وتسببت إقامة المباراة علي إستاد الجيش ببرج العرب للمرة الأولي في بطولة الدوري الممتاز في إقامة الفريقين في فندق إقامة واحد وهو القريب من الملعب الذي يبعد عن قلب الإسكندرية بنحو ساعة أو أكثر.

 

بينما جلس الإسباني ماكيدا المدير الفني للإتحاد السكندري في مدرجات الملعب بعد إيقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقات بالإتحاد المصري نظراً لما بدر منه تجاه الحكم الرابع في مباراة فريقه السابقة أمام الإسماعيلي.

 

وجلس المدير الفني الإسباني وسط الجماهير السكندرية وسط حراسة من رجال الجيش والشرطة الذين يؤمنون المقصورة الأمامية لمدرجات الملعب العملاق ببرج العرب.

 

وألقي ماكيدا تعليماته علي الفريق الأخضر عبر الهاتف المحمول الذي يتحدث من خلاله مع أنطونيو المدرب المساعد للفريق الذي ظل يحصل علي التعليمات من المدير الفني عبر الهاتف النقال.

 

بينما هاجمت جماهير الإتحاد السكندري لاعبها السابق محمد ناجي "جدو" فور قيامه لإجراء تدريبات الإحماء قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة ، وردت الجماهير الحمراء بتحية لاعبها بعد الهجوم عليه من قبل بعض جماهير الإتحاد.

 

بينما أثارت لافتة صغيرة قام جمهور الأهلي بتعليقها في مدرجاته إعجاب الجميع بعدما كُتب عليها " من صغري وأنا بعشه" وتم وضع شعار الأهلي في وسط الجملة ، في إشارة إلي حب الأهلي منذ اللحظات الأولي في حياة الكثيرين.

 

ورفع الأهلي رصيده إلي ثمان نقاط بعد فوزه علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X