الليبرو يعيد ذاكرة "روح الأهلي" بفوز ممتع على الاتحاد

الليبرو يعيد ذاكرة "روح الأهلي" بفوز ممتع على الاتحاد

يبدو أن لاعبي النادي الأهلي قد استعادوا ذاكرة روح الفانلة الحمراء بعدما قدموا مستوى ممتع قاد الفريق للفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل ليعود الأهلي للانتصارات من جديد.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه عبد الله السعيد بعد شوط أول جيد المستوى قدم خلاله الأهلي مستوى جيد ولعب كرة سريعة.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع رامي ربيعة ومحمد نجيب ووائل جمعة وفي الطرفين أحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وفي الوسط حسام غالي ومحمد شوقي وأمامهما عبد الله السعيد والسيد حمدي وعماد متعب.

الأهلي بدأ المباراة بقوة معتمداً على التمريرات السريعة بين السعيد وغالي وحمدي ومتعب وكاد الأخبر أن يفتتح التسجيل بكرة تسلمها من غالي ولكنه لم ينجح في الوصول لمرمى الهاني سليمان.

ويحصل الأهلي على كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء يتقدم لها عبد الله السعيد ويسددها من فوق الحائط بششكل جيد ولكن الهاني سليمان ينجح في ابعاد الكرة الى ضربة ركنية.

وينجح الأهلي في الوصول الى مرمى الاتحاد عندما مرر عماد متعب كرة الى عبد الله السعيد المتواجد على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تسكن شباك الهاني سليمان ليتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ويستغل حسام غالي خطأ من صامويل كيرا عندما نجح في استخلاص الكرة على حدود منطقة الجزاء ويلعبها عرضية لمتعب الذي يهيء كرة للسعيد ولكن تصويبة الأخير تذهب عالية الى خارج الملعب.

ويتعرض محمد شوقي لإصابة تجبره على الخروج من الملعب ليقوم المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بالدفع بوليد سليمان بدلاً منه بسبب عدم وجود لاعب ارتكاز أخر على دكة البدلاء.

وكاد رامي ربيعة أن يباغت الأهلي من ضربة ركنية مرت من الجميع ليسددها بيمناه قوية ولكن شريف اكرامي يتألق ويبعد الكرة الى خارج الملعب لتعود ضربة ركنية من جديد.

ويهدأ النادي الأهلي قليلاً وتنتقل السيطرة الى فريق الاتحاد ولكن بلا خطورة كبيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني دفع مانويل جوزيه بالتغيير الثاني بنزول محمد ناجي جدو بدلاً من السيد حمدي  ليلعب بجوار عماد متعب في خط الهجوم أمام عبد الله السعيد ووليد سليمان.

ويبدأ الأهلي الشوط الثاني برغبة واضحة في تسجيل الهدف الثاني من أجل حسم المباراة وكاد جدو أن يسجل بعدما تلقى تمريرة من متعب ولكن الكرة تخرج الى ضربة ركنية للنادي الأهلي.

ويصنع الأهلي هجمة ممتازة من كرة مررها وليد سليمان الى جدو ليمررها لعماد متعب الذي يهيء كرة رائعة لعبد الله السعيد ولكن تسديدة الأخير تخرج عالية الى خارج الملعب تماماً.

وينجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني من خطأ دفاعي ساذج للاتحاد السكندري لتصل الكرة الى وليد سليمان الذي يمررها لمتعب المنفرد ليسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي.

ويدفع مانويل جوزيه بأخر تغييراته ليشارك محمد أبو تريكة بدلاً من عماد متعب، ويبدأ تريكة لمساته بكرة تبادلها مع عبد الله السعيد ووليد سليمان وجدو ليسددها قوية ولكن خارج الملعب.

وكاد عبد الله السعيد أن يسجل هدفه الثاني من كرة صاروخية سددها من ضربة ثابتة ولكن العارضة تصدت لكرته، ثم كاد جدو أن يسجل من كرة انطلق بها ولكنه سدد في الشباك من الخارج

ويمرر أبو تريكة كرة أخرى في الجانب الأيسر لأحمد شديد قناوي الذي ينطلق بالكرة ولكنه يسدد الكرة خارج الملعب لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

الفيديو من اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X