تألق السعيد وخناقة متعب وتبديلات جوزيه وماذا يفعل "جونيور" في صور الجونة

تألق السعيد وخناقة متعب وتبديلات جوزيه وماذا يفعل "جونيور" في صور الجونة

نسخة مكررة من مباراة بتروجت بشوط أول جيد من الأهلي واداء قوي واهداف ضائعة وشوط ثاني ضعيف وتبديلات سيئة وتعادل غير مستحق. كما احرز بتروجت من فرصتين وحيدتين خلال المباراة سجل صامويل اوكران للجونة بنفس الطريقة من نصف فرصة وخطأ وحيد لدفاع الأهلي وحارسه الذي تردد في الوقوف او الخروج او التصدي!

تبديلات جوزيه اثرت بشكل كبيرعلى اداء الفريق وان كان تبديل حسام غالي ضروري خوفاُ من طرده الا ان حسام عاشور أفقد وسط الأهلي اي تمريرات صحيحة برعونة في الأداء لتنقطع صلة الوصل بين الوسط والهجوم. كما أن تبديل تريكة وجدو الذين كانا يؤديا دورهما بشكل جيد خاصة جدو الذي أرهق دفاع الجونة ضغطاً بينما تفرغ دومينيك للاعتراض على الحكم أما فابيو جونيور فلم نجده سوى على الأرض.

متعب كالعادة يلعب بمفرده في الهجوم ورغم هذا فأنه يسجل من أنصاف الفرص وان كان تألق عبد الله السعيد في مباراة الأمس كان له دوراً كبيراً في دعم الهجوم بتمريراته وتسديداته بالرغم من الفرصة المحققة التي اضاعها وكانت كفيلة بانهاء المباراة. متعب وشوقي وغيرهم تلقوا عنف زائد من وسط الجونة بدون اي بطاقات صفراء تذكر حتى انتهى الأمر بمشادة بين متعب وشوقي السعيد بعد انتهاء المباراة.

ونترككم مع صور المباراة بعدسة El-Ahly.com

لاعب ذو صلة

X