متعب مشيراً لفضيحة المان: سامحت السعيد والمشوار طويل وأريد مهاجم ثان

متعب مشيراً لفضيحة المان: سامحت السعيد والمشوار طويل وأريد مهاجم ثان

استدل اللاعب الدولي عماد متعب مهاجم الأهلي بهزيمة مانشيستر يونايتد الإنجليزي اليوم أمام مانشيستر سيتي بسداسية ، مؤكداً أن الفرق الكبرى تتعرض لبعض الإخفاقات قبل أن تواصل مشوارها بنجاح. 

 

وقال متعب أن فريقه قدم أداءً جيداً في الشوط الأول قبل أن يسوء خلال الشوط الثاني وهو ما أدي إلي تعادل فريق الجونة وانتهاء المباراة بإهدار نقطتين جديدتين في مشوار البطولة.

 

وأرجع مهاجم الأهلي عدم استطاعة فريقه معاودة التقدم بعد تعادل الجونة إلي الاستعجال الذي أصاب اللاعبين وافتقادهم التركيز المطلوب.

 

وأكد متعب أن لعبه إلي جوار رأس حربة أخر يزيد من القدرات الهجومية للفريق ويلقي بمسئولية إحراز الأهداف علي لاعبين بدلاً من لاعب واحد ، متماً " أنفذ ما يطلبه الجهاز الفني سواء باللعب بمفردي في الأمام أو إلي جوار مهاجم أخر".

 

وكشف المهاجم الدولي عن حرصه علي مصافحة حسام عاشور عقب إحرازه هدف قائلاً "عاشور طلب مني ذلك وبالفعل قمت بتلبية رغبته بعدما أحرزت هدف في مرمي الجونة".

 

وأوضح صاحب هدف الأهلي الوحيد في مرمي الجونة أن مشوار الدوري لايزال طويلاً وأن إهدار النقاط لا يمثل أي مشكلة حالياً خاصة أن هناك 33 مباراة متبقية في عمر البطولة ، مؤكداً أن الفرق الكبرى تتعرض لبعض الإخفاقات في مشوارها وهو ما قد نراه في هزيمة مانشيستر بسداسية علي ملعبه اليوم.

 

وعن كثرة النجوم داخل فريق الأهلي قال متعب أن المنافسة الشريفة المحتدمة بين كل اللاعبين ستصب في صالح الفريق ، مؤكداً أن رغبة جميع اللاعبين هي المشاركة في المباريات لكن يبقى رأي الجهاز الفني ومصلحة الفريق هما الأهم.

 

وحول تراشقه مع شوقي السعيد لاعب الجونة قال متعب أن ما حدث كان بسبب تعدي السعيد عليه باللفظ خلال المباراة ، ورفض مهاجم الأهلي الكشف عن ما تعرض له من لاعب الجونة مؤكداً أن المباريات تكون حافلة بالعديد من التجاوزات بين اللاعبين وأنه يسامح منافسه رغم كل ما حدث.

 

وشدد أن الموضوع انتهي بعد تدخل الكابتن أنور سلامة وقام بعقاب لاعبه ، مضيفاً "رغم ما قام به اللاعب إلا أن الموضوع انتهي ولا يوجد ما يستدعي تضخيمه".

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه الجونة بهدف لكل فريق المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريقين إلي النقطة الخامسة.

لاعب ذو صلة

X