سلامة: جونيور ضمن لنا التعادل والأهلي سيعاني .. الصحيفي: الاستراحة سر الفوز

سلامة: جونيور ضمن لنا التعادل والأهلي سيعاني .. الصحيفي: الاستراحة سر الفوز

تهكم أنور سلامة المدير الفني لفريق الجونة من نزول البرازيلي جونيور مهاجم الأهلي إلي المباراة بديلاً لمحمد ناجي جدو ، مؤكداً أنه ضمن تحقيق التعادل بعد هذا التغير خاصة أنه لاعب بدون ملامح.

 

وأكد سلامة أن أداء فريقه خلال الشوط الأول كان دون المستوي قبل أن يتدارك اللاعبين أخطائهم ويقدموا المستوي المأمول خلال الشوط الثاني.

 

وأضاف بأن فريقه يتمتع بدكة بدلاء قوية لا يختلف الجالسون عليها عن اللاعبين الأساسيين ، متماً بأن ذلك هو السر في تحقيق فريقه للنتائج الجيدة منذ بداية الموسم الحالي.

 

وأشار المدير الفني إلي أن الأهلي سيعاني هذا الموسم بسبب كثرة النجوم خلال الفترة المقبلة ، وأن كثرة النجوم بالفريق ستمثل عبئاً علي المدير الفني للفريق.

 

وأكد لاعب الأهلي السابق بأنه لعب من أجل تحقيق التعادل والحفاظ عليه لاسيما وأن الحصول علي نقطة أمام الفريق الأحمر علي ملعب القاهرة ووسط جماهيره يعد مكسباً بكل المقاييس.

 

ومن جانبه قال أحمد الصحيفي المشرف علي فريق الكرة بالجونة أن سر التعادل أمام الأهلي هو المحاضرة والتعليمات الرائعة التي ألقاها أنور سلامة علي اللاعبين بين شوطي المباراة.

 

وأختتم بأن "دش" ساخن من المدير الفني للاعبيه كان كفيلاً بقلب الأمور وتحقيق التعادل أمام الأهلي في الشوط الثاني من المباراة والخروج بنقطة من حامل اللقب علي ملعبه ووسط جماهيره.

 

يذكر أن فريق الجونة تمكن من تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلي تعادلاً ثميناً بنتيجة 1-1أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في الأسبوع الثالث من البطولة التي يحمل المارد الأحمر لقبها.

لاعب ذو صلة

X