سر الصمت الرهيب طوال 35 دقيقة في غرفة الأهلي وحمدي يطرق باب الحكام!

سر الصمت الرهيب طوال 35 دقيقة في غرفة الأهلي وحمدي يطرق باب الحكام!

الصمت الرهيب كان عنوان الموقف حول غرفة فريق الأهلي في أعقاب مباراته أمام الجونة والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق وإهدار الفريق الأحمر نقطتين جديدتين في مشوار البطولة.

 

وبعد دخول جميع اللاعبين والجهاز الفني إلي غرفة الفريق تم غلقها طوال 35 دقيقة كاملة لم يخرج منها أو يدخل إليها أي شخص ، وسط صمت رهيب أحاط بمحيط الغرفة.

 

وبعد مرور 35  دقيقة كاملة خرج لاعبو الأهلي وجهازهم الفني إلي الحافلة وسط صمت تام ودون تحدث أياً منهم مع وسائل الإعلام باستثناء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

ولم يقترب أياً من الإعلاميين أو المراقبين إلي غرفة الأهلي طوال هذه المدة التي يعتقد أنها حفلت بمحاضرة ساخنة من البرتغالي جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وأثناء دخول الفريقين إلي غرف الملابس التبس الأمر علي السيد حمدي مهاجم الأهلي الجديد بعدما طرق باب الحكام ظناً منه بأنه غرفة الأهلي قبل أن يبلغه المتواجدين بأن غرفة فريقه هي التي تليها ، وحدث الالتباس لدي حمدي نظراً لتجاور وتشابه أبواب الغرفتين في إستاد القاهرة.

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه الجونة بهدف لكل فريق في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي خمس نقاط ويفقد نقطتين جديدتين في مشواره في البطولة المحلية ويرتفع رصيد ممثل الغردقة إلي نفس الرصيد من النقاط.

لاعب ذو صلة

X