سيد: اسألوا سلامة عن السعيد ولافتة الجمهور صحيحة والفوز يجعل صفقاتنا سوبر

سيد: اسألوا سلامة عن السعيد ولافتة الجمهور صحيحة والفوز يجعل صفقاتنا سوبر

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالأهلي أن المشوار في بطولة الدوري لا يزال طويلاً خاصة أنه الفريق أمامه 33 مباراة متبقية في البطولة.

 

وعبر مدير الكرة بالأهلي عن استيائه من تكرار نفس السيناريو خلال مباريات الفريق الأخيرة من تقدم فريقه ويتمكن الفريق المنافس من إدراك التعادل في الشوط الثاني ويفقد الفريق الأحمر نقطتين وهو ما حدث في مباراتي بتروجيت والجونة.

 

وأضاف أن فريقه سيعمل علي تلافي العيوب والسلبيات في الفترة القادمة من أجل عدم تكرار إهدار النقاط في مباريات البطولة خاصة أن المشوار مازال في بدايته.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن الفريق بالكامل يتحمل مسئولية التعادل أمام الجونة ، نافياً توقيع أي عقوبات علي اللاعبين بعد التعادل أمام ممثل الغردقة.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن فريقه عاني في مباراة بتروجيت من سوء الأداء التحكيمي بعد احتساب هدف للفريق البترولي من تسلل واضح ، ورفض التعليق علي ياسر عبد الرءوف حكم مباراة الجونة متمنياً أن ينصلح حال التحكيم المصري.

 

وعن الصفقات الجديدة وعدم انسجامها حتى الآن مع بقية اللاعبين قال عبد الحفيظ أن الفريق لو حقق الفوز كانت ستصبح الصفقات رائعة ومنسجمة ، مضيفاً "حتى لو لم ينسجم بعض اللاعبين حتى الآن سيعمل الجهاز الفني علي ذلك في الفترة المقبلة".

 

وحول لافتة الجماهير الحمراء التي رفعتها  وطالبت خلالها اللاعبين بتحقيق الانتصارات في بداية الدوري لتفادي احتدام المنافسة في أخره أكد عبد الحفيظ صحة مطلب الجماهير وأن الجهاز الفني يطالب لاعبيه دائماً بعمل ذلك.

 

وأبدي عبد الحفيظ ارتياحه للعقوبة التي وقعها أنور سلامة علي لاعبه شوقي السعيد بعد تراشقه مع متعب قائلاً " أسألوا الجهاز الفني للجونة والكابتن أنور سلامة علي ما قام به لاعبهم".

 

يذكر أن فريقه الأهلي تعادل مع ضيفه الجونة بهدف لكل فريق المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريقين إلي النقطة الخامسة. 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X