ترقب جوزيه قبل لحظة الحسم و"تالتة شمال" ترحب بأصحابها ودويتو شوط واحد

ترقب جوزيه قبل لحظة الحسم و"تالتة شمال" ترحب بأصحابها ودويتو شوط واحد

قبل وصول حافلة فريق الأهلي إلي ملعب القاهرة الدولي كانت هناك حالة من الترقب لوصول الفريق لمعرفة عما إذا كان البرتغالي جوزيه سيحضر علي رأس القيادة الفنية أم ستمنعه الإصابة التي عاني منها مؤخراً من الوصول مع الفريق.

 

وترقب الصحفيين والإعلاميين المكلفين بتغطية المباراة وصول الفريق الأحمر إلي ملعب القاهرة لمعرفة حالة المدير الفني البرتغالي بعد إصابته مؤخراً بحالة تسمم إثر تناوله وجبة طعام فاسدة أدت إلي إصابته بقيء شديد وارتفاع في درجة الحرارة.

 

ورغم قيادة جوزية تدريبات فريقه بالأمس إلا أن البعض تواتر أنباء بأن المدير الفني لن يستطيع الحضور لقيادة الفريق في المباراة وهو ما ظهر لحظة وصول الفريق وكان أول المغادرين للحافلة هو المدير الفني البرتغالي.

 

وحرص جوزيه علي الحديث مع مراسل قناة الأهلي لحظة قيام لاعبو الفريق الأحمر بأداء تدريبات الإحماء قبل انطلاق المباراة ، وظهر البرتغالي في صحة جيدة لكن ليس في الفورمة المعتادة.

 

ورغم أن مباراة الأهلي والجونة كانت في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري المصري إلا أن جماهير الأهلي وخاصة جروب أولتراس أهلاوي عاد إلي مدرجاته المفضلة في الدرجة "الثالثة يسار" للمرة الأولي هذا الموسم ، خاصة أن الفريق الأحمر خاض مباراتيه السابقتين في الإسكندرية والسويس.

 

وقبل بداية المباراة حرص أنور سلامة المدير الفني للجونة وأمين عرابي المدرب العام للفريق ومدرب الناشئين السابق بالأهلي علي مصافحة مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي.

 

وكعادته تواجد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد للمنتخب المصري في المباراة التي تابعها من المقصورة الرئيسية وحضر إلي جواره ضياء السيد المدرب العام للفراعنة وسمير عدلي المدير الإداري وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمي.

 

وخطف الثنائي عماد متعب وعبد الله السعيد آهات وأنظار الجماهير في الشوط الأول من المباراة بعد لمساتهم الرائعة للكرة وتمكنهما من إحراز هدف بصناعة الثاني ورأس الأول ، ورغم أن صيحات الجماهير تعالت بشدة مع لمسات الثنائي خلال الشوط الأول إلا أنهما لم يقدما أي جديد في الشوط الثاني!

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه الجونة بهدف لكل فريق المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتفع رصيد الفريقين إلي النقطة الخامسة.

 

لاعب ذو صلة

X