بيدرو: لا نُجرب في مباريات الدوري والتعليمات لم تنفذ والنتيجة ظلمتنا!

بيدرو: لا نُجرب في مباريات الدوري والتعليمات لم تنفذ والنتيجة ظلمتنا!

قال بيدرو بارني المدرب العام للأهلي أن فريقه لم يستغل أخطاء المنافس وحسم المباراة لصالحه منذ بدايتها ، مؤكداً أن خطأين من لاعبي فريقه تسببا في هدفين لبتروجيت نجح بهما في إنهاء المباراة بالتعادل.

 

وأكد بيدرو أن اللاعبين لم ينفذوا التعليمات التي طالبهم بها المدير الفني وهو ما أدي إلي النتيجة السيئة التي انتهي بها اللقاء.

 

وأوضح أن الجهاز الفني يضع التشكيل المناسب حسب وجهة نظره قبل أن يجري التغييرات حسب ظروف المباراة وأحداثها ، وبما يتيح الاستفادة من جميع اللاعبين الموجودين في قائمة المباراة.

 

وأضاف المدرب العام أنه لا يتحدث عن أخطاء فردية لكن علي سوء الأداء الجماعي ، متماً "عندما نفوز يعود إلينا جميعاً وعندما نخسر نتحمل جميعاً المسئولية".

 

وعن تغييرات الجهاز الفني قال بيدرو أن خروج وليد سليمان كان اضطرارياً بعد إصابته وأن الدفع بوليد سليمان لإجادته في مركز الظهير الأيسر ولاعب الوسط وذلك يتيح للجهاز الفني حرية تصرف أكثر داخل الملعب، وأن الجهاز الفني كان بصدد الدفع برامي ربيعة قبل أن يحرز بتروجيت هدف التعادل ليقوم المدير الفني بالدفع بحمدي بدلاً من ربيعة.

 

وأكمل أن شديد أجاد في مركز لاعب الوسط وأحرز أهداف في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخراً ، مؤكداً أن الجهاز الفني لا يجرب في المباريات الرسمية.

 

وأختتم بيدرو مؤكداً أن النتيجة هي الأهم بالنسبة للجماهير ووسائل الإعلام ، في حال ما فاز الفريق ستكون التغييرات ممتازة وفي حال الخسارة تصبح سيئة.

 

وأختتم المدرب العام بالتأكيد أن المشوار لايزال طويلاً وأن الجهاز الفني لديه الوقت لتصحيح الأخطاء وتحسين مستوي الفريق ونتائجه.

 

يذكر أن تعادلاً إيجابياً بهدفين لكل فريق كان نتيجة مباراة بتروجيت والأهلي في المرحلة الثانية من بطولة الدوري الممتاز المصري والتي جمعتهما علي ملعب السويس ليخسر الفريق الأحمر نقطتين ثمينتين في مشوار الحفاظ علي اللقب المحلي.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X