عبد الحفيظ: لا مبرر لافتقاد الروح وسوء الأداء وهذا سبب فقد النقطتين

عبد الحفيظ: لا مبرر لافتقاد الروح وسوء الأداء وهذا سبب فقد النقطتين

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالأهلي أن فريقه خسر نقطتين هامتين في بداية مشوار بطولة الدوري بعد سوء الأداء الذي قدمه اللاعبين.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعبين افتقدوا الروح والأداء خلال مباراة بتروجيت وهو ما أدي إلي التعادل وخسارة أول نقطتين في مشوار البطولة.  

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه رغم صعوبة المباراة أمام فريق قوي وجهاز فني علي مستوي عالي لكنها كانت في المتناول خاصة أن أجواء ما قبل المباراة كانت تنبئ بأداء أفضل في ظل استعداد الجميع ، مضيفاً "هذا حال كرة القدم وسنبدأ من جديد في المباريات القادمة".

 

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني ليس راضياً عن الأداء أو النتيجة لاسيما بعد توفير كافة الإمكانات لتقدم أداء أفضل وتحقيق نتيجة مُرضية للجميع.

 

وعاب مدير الكرة سوء مستوي اللاعبين خلال المباراة ، مؤكداً أن المستوي العام لم يكن مُرضياً خاصة أن المباراة كانت في المتناول بعد تقدم الأهلي مرتين.

 

وأشار لاعب الأهلي السابق إلي أن مشوار البطولة مازال طويلاً وخسارة نقطتين في بداية المشوار لا يعني شيئاً في ظل المنافسة الطويلة المنتظرة في البطولة.

 

وختم مؤكداً أن شعور اللاعبين بالمكسب وضمان تحقيق النقاط الثلاثة ساهم في الأداء المترهل والتفريط في نقطتين كانا في المتناول تحقيقهما بسهولة.

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه بتروجيت بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب السويس في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري ليفقد الفريق الأحمر أول نقطتين في بداية مشوار بطولة الدوري.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X