نيمار وذكرياته ومدمن بطولات يذكر بالإخفاق وخط مرمي المشاكل وسمنة يدفع بحمدي

نيمار وذكرياته ومدمن بطولات يذكر بالإخفاق وخط مرمي المشاكل وسمنة يدفع بحمدي

استعاد وليد سليمان لاعب الأهلي الملقب بـ "نيمار" ذاكرة الأهداف علي ملعبه السابق وفي مرمي فريقه السابق عندما تمكن من هز شباك بتروجيت في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثانية من بطولة الدوري.

 

وتمكن لاعب انبي السابق من هز شباك فريقه الأسبق عندما أحرز الهدف الأول للأهلي في مرمي بترجيت الذي لعب له سليمان قبل ن ينتقل إلي انبي ومنه إلي الأهلي قبل بداية الموسم الحالي.

 

واعتاد سليمان اللعب علي ملعب السويس الذي يحتضن مباريات بتروجيت في جميع البطولات المحلية ، وهو ما يعد "وش السعد" علي اللاعب الموهوب بعدما أحرز أولي أهدافه الحمراء في بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

وكانت دخلة جماهير الأهلي تذكيراً بفقدان الفريق لبطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا علي الرغم من تتويجه بلقب بطولة الدوري بعد عودة الساحر البرتغالي لقيادته فنياً في منتصف الموسم الماضي.

 

وكتبت الجماهير علي لافتة كبيرة "تعودنا منكم علي منصات التتويج .. فننتظر منكم المزيد" ، وذلك في إِشارة إلي اعتياد الجماهير الحمراء الحصول علي البطولات ومشاهدة فريقها علي منصات التتويج ، وقامت برسم لاعبي الأهلي وهم يتقلدون الميداليات الذهبية بينما وقف لاعب أخر حزيناً علي فقدان لقبي أفريقيا وكأس مصر عن الموسم المنصرم.

 

وكعادته يشهد خط المرمي الواقع علي يمين مقصورة ملعب السويس العديد من المشاكل في مباريات بتروجيت والأهلي ، خاصة عندما شهدت مباراة الفريقين في الموسم الماضي عدم احتساب هدفاً صحيحاً لمحمد فضل مهاجم الفريق الأحمر بعدما تخطت تسديدته الرأسية خط المرمي دون إشارة من مساعد الحكم بذلك!

 

وفي مباراة اليوم احتسب الحكم سمير عثمان هدفاً صحيحاً لحسام غالي في صورة متكررة لهدف فضل الملغي في الموسم الماضي في نفس المرمي.

 

وأفاد مراسلنا من ملعب السويس أنه بعد هدف بتروجيت الثاني الذي أحرزه محمود سمنة انفعل جوزيه بشدة وأشار إلي السيد حمدي مهاجم الأهلي بإجراء تدريبات الإحماء بدلاً من رامي ربيعه الذي كان يجري عملية التسخين تمهيداً للدفع به.

 

يذكر أن تعادلاً إيجابياً بهدفين لكل فريق كانت نتيجة مباراة بتروجيت والأهلي في المرحلة الثانية من بطولة الدوري الممتاز المصري والتي جمعتهما علي ملعب السويس ليخسر الفريق الأحمر نقطتين ثمينتين في مشوار الحفاظ علي اللقب المحلي.

لاعب ذو صلة

X