متعب: اتفقت مع معوض علي الهدف وهذا سر القُبلة.. فتحي: رقابة عيد بأمر جوزيه

متعب: اتفقت مع معوض علي الهدف وهذا سر القُبلة.. فتحي: رقابة عيد بأمر جوزيه

كشف الدولي أحمد فتحي لاعب الأهلي عن حصوله علي تعليمات مشددة من البرتغالي جوزيه بمراقبة أحمد عيد عبد الملك مهاجم الحدود في حال تقدم الفريق العسكري للهجوم.

 

وأكد فتحي أن البرتغالي أبلغه بأن عيد سيتوجه إلي الناحية اليسري في حال هجوم فريقه وهو ما يستدعي مراقبة لصيقة منه لأخطر لاعبي الحدود ،خاصة في ظل الطريقة الجديدة التي يلعب بها الفريق الأحمر بأربعة لاعبين في خط الدفاع.

 

وأوضح الظهير الأيمن للأهلي أن التجانس مازال مفقوداً بين أغلب لاعبي الفريق ، وسيكتسبه الجميع مع تتابع المباريات خاصة أن الفريق بهيئته الحالية لم يخوض سوي مباراة سموحة الودية بالطريقة الجديدة ونفس التشكيل.

 

وأضاف لاعب المنتخب المصري أن الفوز علي حرس الحدود يعد بداية جيدة نظراً لقوة الفريق العسكري والخبرات الكبيرة التي يحملها لاعبيه.

 

ومن جانبه عبر عماد متعب مهاجم الأهلي وصاحب هدف فوز فريقه علي الحدود عن أسفه بعد إهداره فرصة انفراد صريح بمرمي الحدود خلال الشوط الأول مؤكداً أن تعامله بقوة مع الكرة أدي إلي ضياعها ، وأرجع سبب إهدارها إلي السرعة الكبيرة التي عادت بها الكرة أمامه بخطأ مدافع الحدود.

 

وأكد متعب أنه فقد التركيز خلال تسديده الكرة ، مضيفاً "أعتدت أن ألعب هذه الكرات بطريقة سهلة من فوق الحارس ، لكنني لجأت للقوة علي غير المعتاد وهو ما أدي إلي إهدار هجمة خطيرة".

 

وعن الفرصة التي أتيحت له بعد عرضية البرازيلي فابيو جونيور قال مهاجم الأهلي أنه عمد إلي تسديد الكرة بقوة إلي الأعلى لأن مدافع الحدود كان يتصدي للكرة بجسده بالتحام قوي.

 

وحول هدف الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة قال المهاجم الدولي أن العرضية اليسارية من معوض كانت السبب الرئيسي في إحراز الهدف ، متماً "اتفقت مع معوض بين الشوطين أن يرفع العرضيات علي القائم القريب وأقوم بالتواجد في هذا المكان قبل المدافع الذي يراقبني لأسدد الكرة قبله".

 

وحول قُبلة ما بعد الهدف أكد عماد متعب أنه يهديها إلي زوجته.

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً علي ضيفه حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الأولي من بطولة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت علي ملعب الإسكندرية تنفيذاً للعقوبة الموقعة علي النادي الأحمر بنقل مباراة له خارج مدينته.

لاعب ذو صلة

X