يوسف يفسر جلوس تريكة والطريقة الغامضة .. ناجي: خسارة الزمالك لا تعني ضعفه

يوسف يفسر جلوس تريكة والطريقة الغامضة .. ناجي: خسارة الزمالك لا تعني ضعفه

أعرب محمد يوسف مدرب الفريق الأول للكرة بالأهلي عن رضاه بالمستوي الذي ظهر به فريقه خلال مباراة الحدود ، مؤكداً أن انتظام المسابقة وتقارب المباريات سيؤدي إلي ارتفاع مستوي جميع اللاعبين.

 

وأكد مدرب الأهلي المساعد أن جلوس أبو تريكة علي مقاعد البدلاء كان نظرة فنية من المدير الفني الذي رأي ذلك ، مضيفاً "نخوض مباراة كل أربعة أيام ، بالتأكيد سيحدث تغييرات بين تشكيل الفريق في المباريات المختلفة خاصة مع وجود العديد من العناصر الجاهزة".

 

وأوضح يوسف أن اختيار قائمة المباراة كان يشمل لاعبين يستطيعوا مواجهة أي احتمالات طارئة قد تحدث أثناء المباراة ، متماً "معوض كان يشعر ببعض الآلام لذا فضلنا جلوس أيمن أشرف احتياطياً بالإضافة لوجود أحمد شديد احتياطياً لمركزي الظهير الأيسر ووسط الملعب ، ونختار قائمة المباريات من أجل مصلحة الفريق فقط".

 

وأضاف يوسف أن فريقه يلعب بإحدى مشتقات طريقة 4-4-2 ومن الممكن تغييرها إلي أي طريقة أخرى حسب ظروف المباريات ، وأن تغيير الطريقة من الوارد أن يحدث بين مباراة وأخري ، خاصة وأن الطريقة التي ينتهجها الجهاز الفني لها الكثير من المشتقات.

 

ووجه مدرب الأهلي الشكر لجماهير النادي بالإسكندرية التي ملأت مدرجات الملعب عن أخرها ، قائلاً "شعرنا وكأننا نلعب في إستاد القاهرة ولم نكن غرباء ونحن نلعب في الإسكندرية".

 

وطالب يوسف الجماهير بعدم استخدام الشماريخ أو أي أمور من شأنها حرمان الفريق من اللعب علي ملعبه أو حرمانه من مساندة جماهيره الكبيرة.

 

ومن جانبه قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالأهلي أن فريقه حصل علي ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره في بطولة الدوري ، وأن الفريق أجاد اللعب بالطريقة الجديدة التي سوف ينتهجها الجهاز الفني في الموسم الجديد.

 

وأضاف ناجي أن الفريق تلقي تدريبات جيدة ومنتظمة  طوال الفترة السابقة حتى يستطيع اللاعبين التأقلم مع الطريقة الجديدة ، متوقعاً أن يرتقي أداء اللاعبين مع توالي المباريات.

 

وأكد مدرب الحراس بالأهلي أن فريقه يخوض كل مبارياته من أجل تحقيق الفوز بغض النظر عن المنافس ، لاسيما أن الفريق يطمح في التتويج بلقب البطولة وحسمها في الوقت المناسب.

 

وأكمل "لا فرق بين بداية الدوري ونهايته ، كل المباريات صعبة ونخوضها كأنها مباريات كئوس لا تقبل القسمة علي أثنين ، ونتوقع منافسة قوية من الزمالك الذي أستعد جيداً للبطولة بغض النظر عن خسارته الأخيرة لبطولة الكأس".

 

وختم ناجي بالتأكيد أن هناك منافسة شرسة سيواجهها الأهلي من أندية الزمالك وانبي والإسماعيلي والمقاصة لكن فريقه سيسعي للفوز وحده ولن يقبل الجهاز الفني بأي نتائج أخرى.

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً علي ضيفه حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الأولي من بطولة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت علي ملعب الإسكندرية تنفيذاً للعقوبة الموقعة علي النادي الأحمر بنقل مباراة له خارج مدينته.

  

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X