عبد الحفيظ يوضح أزمة المؤتمر وتخوفه من عقوبة جديدة وموعد عودة بركات

عبد الحفيظ يوضح أزمة المؤتمر وتخوفه من عقوبة جديدة وموعد عودة بركات

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه حقق ثلاث نقاط مهمة في مستهل مشوار بطولة الدوري الممتاز المصري التي يسعي الفريق للحفاظ علي لقبها.

 

وأكد عبد الحفيظ أن امتلأ مدرجات إستاد الإسكندرية عن أخرها ليس أمراً غريباً علي الجماهير الحمراء التي تساند وتؤازر فريقها تحت أي ظرف وفي أي مكان ، مضيفاً "لم نشعر أننا نلعب خارج القاهرة ، خضنا اللقاء وسط حشد كبير من أنصارنا وكأننا في إستاد القاهرة".

 

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني للأهلي شدد علي اللاعبين بضرورة تجميع نقاط المباريات وخاصة في الدور الأول التي يخوض الفريق فيها الكثير من المباريات خارج ملعبه.

 

وعن طريقة اللعب أكد عبد الحفيظ أن المدير الفني يلعب بالطريقة التي يستفاد فيها بأكبر قدر من اللاعبين المميزين داخل صفوف الفريق خاصة بعد إبرام العديد من التعاقدات الجديدة ، متماً "نمتلك أفضل عناصر داخل مصر ومن الطبيعي أن نجد لاعبين مميزين خارج قائمة المباريات".

 

وعن إلغاء المؤتمر الصحفي قال عبد الحفيظ أن إتحاد الكرة يحاول فرض راعي معين علي إعلانات المؤتمر الصحفي وهو الأمر الذي يعارض راعي النادي الأهلي المتعاقد علي حقوق الفريق ، وأضاف "هذه مباراة الأهلي ومن حقنا وضع الإعلانات الخاصة برعاة الفريق".

 

وحول التخوف من نقل مباريات أخرى للأهلي خارج ملعبه بعد إشعال جماهيره للشماريخ قال مدير الكرة " نتمنى أن نلعب مبارياتنا في القاهرة ولا يتم نقلها للخارج مع كل مباراة جديدة نلعبها".

 

وأوضح عبد الحفيظ أن مواجهة بتروجيت في السويس الأسبوع المقبل ستكون صعبة للغاية خاصة في ظل خسارة الفريق البترولي أمام الإسماعيلي ورغبته في التعويض ، وأن فوز الأهلي علي الحرس أعطاه دفعة معنوية قبل خوض المباراة الصعبة أمام ممثل السويس.

 

وأكد عبد الحفيظ أن بركات بدأ التدريبات الجماعية مع الفريق وسينفذ البرنامج التأهيلي بانتظام ،لكنه لن يلحق بمباراتي الفريق القادمتين.

 

وأختتم عبد الحفيظ بالتأكيد أن الجهاز الفني لا يرغب في إعادة ما حدث خلال الدور الأول من مباريات الموسم الماضي عندما فقد الفريق الكثير من النقاط قبل أن يعوض ما فاته خلال الدور الثاني.

 

وحقق الأهلي فوزاً نظيفاً علي ضيفه حرس الحدود بهدف يتيم في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسكندرية في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري.

 

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X