الإعلانات تلغي المؤتمر والأهلي يثبت حالة وانبي غائب حاضر وسر إنذار عيد

الإعلانات تلغي المؤتمر والأهلي يثبت حالة وانبي غائب حاضر وسر إنذار عيد

تسببت الأزمة القائمة بين شركتي المحمول الراعيتين للأهلي وإتحاد الكرة المصري في إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وحرس الحدود بعد إصرار النادي الأحمر علي وضع إعلانات الشركة الراعية لفريقه.

 

وطالب مراقب المباراة من مسئولي إستاد الإسكندرية توفير غرفة أخرى لإقامة المؤتمر الصحفي قبل أن يؤكد المسئولين أن هذا المكان هو المخصص لذلك ولا يوجد أي قاعات أخرى مجهزة للمؤتمر.

 

وقام فريق الأهلي بإرسال مندوب عنه إلي غرفة المؤتمر لإثبات الحالة بحضور مندوبه لعدم توقيع غرامة مالية علي النادي ، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن المباراة هي مسئولية الأهلي وبالتالي يحق له وضع الإعلانات الخاصة به.

 

وعلي جانب أخر كان فريق انبي هو الغائب الحاضر في المباراة بعدما واصلت جماهير الأهلي هتافاتها المشجعة للفريق البترولي وأخري تهكمت علي خسارة الزمالك لبطولة الكأس في المباراة النهائية أمام الوافد البترولي.

 

وتلقي أحمد عيد عبد الملك بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وأفاد مراسلنا من الملعب أن استمرار اللاعب في الحديث مع الحكم بأنه تعرض للضرب من جانب حسام غالي ، واتهامه للحكم جهاد جريشة بأنه تعمد ألا يلتفت للضربة التي تلقاها من غالي كان السبب في حصوله علي الإنذار!

 

بالإضافة إلي اعتراض عيد علي حكم المباراة بصورة مبالغة وتكراره أنه تعرض للضرب من حسام غالي دون تدخل من الحكم!

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً علي ضيفه حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الأولي من بطولة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت علي ملعب الإسكندرية تنفيذاً للعقوبة الموقعة علي النادي الأحمر بنقل مباراة له خارج مدينته.

 

وكان El-Ahly.com قد أشار إلي المشكلة القائمة بين الأهلي ومراقب المباراة حول الإعلانات الخاصة بالمؤتمر الصحفي المقرر عقده عقب لقاء الأهلي وحرس الحدود.

لاعب ذو صلة

X