جدية أمريكاني والحرس يساعد الأهلي وجوزيه يخرج من هدومه و"بيروشو" ينتظر عقوبة!

جدية أمريكاني والحرس يساعد الأهلي وجوزيه يخرج من هدومه و"بيروشو" ينتظر عقوبة!

حرص الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد للمنتخب المصري علي التواجد داخل مدرجات إستاد الإسكندرية لمتابعة مباراة الأهلي وحرس الحدود في إطار مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري.

 

وأستهل برادلي مهمته مع الفراعنة بمتابعة مباراة الأهلي الودية أمام سموحة عبر مساعده ضياء السيد الذي تابع المباراة وأعطي المدير الفني تقريراً عنها ، بينما حرص الأمريكي بنفسه علي متابعة مباراة الأهلي من الملعب إيماناً منه بقوة الفريق الأحمر واعتباراه عماد المنتخب المصري دائماً.

 

ومن جهتها ساعدت إدارة نادي حرس الحدود العسكري النادي الأهلي في تنظيم اللقاء الذي أقيم علي ملعب الإسكندرية ، خاصة أن الأهلي هو منظم المباراة بعد قرار لجنة المسابقات بنقل مباراة للفريق الأحمر خارج ملعبه بعد اشتباكات جماهيره مع الأمن في مباراة كيما أسوان.

 

واتفقت إدارة الأهلي مع نظيرتها بالحرس علي المساهمة في تنظيم المباراة خاصة مع إقامتها في الإسكندرية معقل الفريق العسكري ، وتسلم أمن الأهلي مقصورة الملعب قبل انطلاق المباراة بحوالي ثلاث ساعات بعد تنظيمها من قبل الإدارة العسكرية ، بالإضافة إلي تنظيم عملية دخول وخروج الجماهير.

 

ولفت البرتغالي مانويل جوزيه الأنظار بشدة في الشوط الأول من المباراة بعدما عبر عن عدم رضائه بمستوي لاعبيه بجذب الحُلة التي يرتديها وكأنه يريد أن يخرج منها ، وهو الأمر الذي أثار الكثير من تعليقات الجمهور المتابع للمباراة داخل مدرجات الملعب.

 

 وقامت جماهير الأهلي بعمل "بيروشو" وهو قيامها بإشعال الشماريخ خلف احدي اللافتات الكبيرة التي قامت بتعليقها في المدرجات ومكتوب عليها شعارات مساندة للنادي ، وهو الأمر الذي يترتب عليه عقوبة من لجنة المسابقات علي القلعة الحمراء بعد إشعال جماهيرها للشماريخ.

 

وحقق الأهلي فوزاً نظيفاً علي ضيفه حرس الحدود بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسكندرية في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري.

لاعب ذو صلة

X