أخيراً مراقب أمني وإعلان الأهلي يثير أزمة وتضارب فانلة معوض وعقاب لذيذ

أخيراً مراقب أمني وإعلان الأهلي يثير أزمة وتضارب فانلة معوض وعقاب لذيذ

أخيراً قرر إتحاد الكرة المصري إسناد مبارياته إلي مراقب أمني تكون مهمته حفظ سلامة الفريق الضيف ومرافقته حتى مغادرة الملعب والمدينة التي يؤدي فيها مبارياته.

 

وتم تعيين الأستاذ جمال قطب مراقباً أمنياً لمباراة الأهلي والحدود التي تقام علي ملعب الإسكندرية في إطار مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

بينما أثار إعلان قام الأهلي بوضعه داخل الإستاد بوصفه صاحب الملعب مشكلة بين مراقب المباراة والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعدما طلب الأول من الثاني إزالة الإعلان الذي تم وضعه في مكان غير مسموح بوضع الإعلانات فيه خاصة أنه إعلان للشركة المنافسة لرعاة إتحاد الكرة!

 

وكعادتها أثارت فانلة سيد معوض لاعب الأهلي الدولي التي يرتديها خلال المباراة مشكلة قبل انطلاقها نظراً لاختلاف رقمها عن الرقم المحدد للاعب خاصة بعدما أرتدي معوض الفانلة رقم 17 التي يتفاءل بها ، وهو الأمر الذي تداركه الجهاز الإداري وقام بتبديل فانلة اللاعب إلي الرقم السابق ذكره.

 

ووصف كثيرين العقوبة التي تعرض لها الأهلي بنقل مباراته المحلية الأولي في بطولة الدوري إلي الإسكندرية بأنه العقاب اللذيذ خاصة بعدما امتلأ إستاد الإسكندرية عن أخره بالجماهير الحمراء التي شجعت الفريق بحرارة وحماس كبيرين.

 

وحقق الأهلي فوزاً مهماً علي ضيفه حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الأولي من بطولة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت علي ملعب الإسكندرية تنفيذاً للعقوبة الموقعة علي النادي الأحمر بنقل مباراة له خارج مدينته.

لاعب ذو صلة

X