بالتفاصيل: حرب عملاقي المحمول تمنع الأهلي من حضور المؤتمر الصحفي

بالتفاصيل: حرب عملاقي المحمول تمنع الأهلي من حضور المؤتمر الصحفي

مازالت الحرب دائرة بين شركتي المحمول الحاصلتين علي حقوق رعاية النادي الأهلي وإتحاد الكرة المصري وقد يتسبب نزاعهما في عدم حضور مندوب الأهلي للمؤتمر الصحفي المزمع عقده عقب مباراة الفريق الأحمر وحرس الحدود!

 

حيث أبلغ الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مراقب المباراة بعدم حضور مندوب النادي الأحمر مراسم المؤتمر الصحفي نظراً لأن اللافتة الدعائية التي تظهر كخلفية للجالسين في المؤتمر تحمل شعار الشركة المنافسة لرعاية الأهلي.

 

بالإضافة إلي أن تنظيم مباريات بطولة الدوري حق أصيل للنادي المستضيف ومن حقه وضع الإعلانات الخاصة به ، إلا أن العقد الأخير المبرم بين إتحاد الكرة وفودافون يحمل في طياته حق الإتحاد في وضع اللافتات لراعي الكرة المصرية في المؤتمر الصحفي والاكتفاء بإعلانات الملعب للنادي المنظم وهو ما أكده مراقب المباراة!

 

وتحدث عبد الحفيظ هاتفياً بعامر حسين رئيس لجنة المسابقات ، المتواجد داخل مدرجات ملعب المباراة، أبلغه بأن مندوب الفريق يرفض حضور المؤتمر في ظل وضع إعلانات للشركة المنافسة لراعي النادي ، رافضاً توقيع عقوبة مالية علي الأهلي في حال عدم حضور ممثل عنه خاصة أن إعلانات المؤتمر الصحفي حق من حقوق الفريق المستضيف.

 

ولم يتضح حتى دقائق قليلة من انتهاء المباراة إمكانية حضور ممثل عن النادي الأهلي من عدمه ؟ وعما إذا سيتم وضع إعلانات الشركة الراعية لإتحاد الكرة أم لافتة الممثل الإعلاني لفريق الكرة بالأهلي؟

 

ويقوم النادي الأهلي بتنظيم مباراته أمام حرس الحدود بالإسكندرية نظراً للعقوبة الموقعة علي النادي بعد اشتباكات جماهيره مع الأمن في مباراة كيما أسوان في بطولة كأس مصر.

لاعب ذو صلة

X