عمري فدا الأهلي .. تفاصيل حادث لم يمنع جماهيره عن الوصول لملعب الإسكندرية!

عمري فدا الأهلي .. تفاصيل حادث لم يمنع جماهيره عن الوصول لملعب الإسكندرية!

كعادتها تثبت جماهير الأهلي يوماً بعد يوم مدي حبها وعشها لناديها الذي لا تتأخر لحظة عن مساندته أينما تواجد.

 

وخلال رحلات جماهير الأهلي إلي الإسكندرية لمساندة الفريق الأحمر في مباراته أمام حرس الحدود تعرضت احدي حافلات الجماهير لحادث في بداية الطريق السريع المتجه إلي المدينة الساحلية.

 

وتعرضت الحافلة التي تضم 51 مشجعاً أهلاوياً لحادث تصادم كبير بعدما فقد السائق تحكمه في قيادة الحافة إثر عطب أصاب الفرامل ، وهو ما أدي إلي الحادث الذي أسفر عن تصادم الأتوبيس بسيارتين أخريين.

 

وحسب أبو علي أحد قيادات الجماهير الأهلاوية والمتواجد في الحافلة ،أسفر الحادث عن إصابة مشجع أهلاوي بإصابات في الرأس تم تضميدها ، ولم يصب أخريين بأذى ، قبل أن تستأنف الجماهير الأهلاوية رحلتها إلي الإسكندرية بعدما نجحوا في توفير ثلاث حافلات صغيرة لنقلهم إلي المدينة الساحلية لمساندة الأهلي في مباراة الحدود.

 

وأصر الجميع علي استكمال الرحلة رغم الحادث واضطروا لاستقلال الحافلات الصغيرة ،رغم كثرة عددهم عليها ،متجهين إلي الإسكندرية رغم عدم وصولهم إلي الملعب حتى بعد انطلاق المباراة بأكثر من نصف ساعة!

 

وتضم الحافلة التي تعرضت للحادث وفد محبي ومشجعي الأهلي بفلسطين اللذين حرصوا علي التواجد مع الجماهير الحمراء في مساندتها للفريق في مواجهة حرس الحدود في افتتاح بطولة الدوري المصري.

لاعب ذو صلة

X